الزمان
بعد انسحاب بايدن من الانتخابات.. هاريس على غلاف مجلة تايم بدون عنوان صحة الغربية تقرر إغلاق مستشفى تسببت في دخول سيدة في غيبوبة الكهرباء: مشروع الربط مع السعودية يعظم الاستفادة من قدرات التوليد ضبط 1008 علبة سجائر مجهولة المصدر بمحل بقالة في الفيوم كاملا هاريس: سأبذل كل ما في وسعي لتوحيد أمتنا لهزيمة دونالد ترامب ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

رغم ارتفاع درجات الحرارة.. أحمد سعد يبدع في حفل الجامعة الأمريكية

أحيا النجم أحمد سعد حفل تخرج دفعة عام 2024 بالجامعة الأمريكية في التجمع الخامس وسط حضور طلبة وخريجي الكلية وسيطرت البهجة والسعادة علي الاجواء علي الرغم من ارتفاع درجات الحرارة.

وكان في استقبال احمد سعد منظم الحفلات محمد منصور، وقدم سعد خلال الحفل مجموعة من اغانيه التي لاقت تفاعل كبير من الحضور منها "ايه اليوم الحلو ده، وسع وسع، عليكي عيون، انا قادر" وغيرها من الاغاني.

وكانت آخر أغنيات أحمد سعد "بعتذرلك" وتعاون مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقى ومهندس الصوت يحيى مهدى.


وكانت آخر أغنيات أحمد السعد في السينما "كده لأ" من فيلم "أبو نسب" وطرحها نهاية الشهر الماضي، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.


وفي سياث اخر يحيي أحمد سعد حفلا اخر في البحرين يوم 20 من شهر يونيو الجاري، ويقدم لجمهوره باقة متنوعة من اغانيه القديمة والحديثة.


واختتم مؤخرا النجم أحمد سعد حفلات جولته الغنائية فى أمريكا وكندا، بمدينة لوس أنجلوس، وذلك بعد تألقه فى حفله الأول فى ولاية نيوجيرسى بأمريكا الذى جمعه بالنجمة إليسا، وحفله الثانى بمدينة هيوستن بولاية تكساس، وحفله الثالث بمدينة تورنتو، وحفله الرابع في سان فرانسيسكو.

click here click here click here nawy nawy nawy