الزمان
هيئة الدواء: مصر الأولى عربيا وإفريقيا في تصنيع الأدوية.. وزيادة الأسعار ستتراوح بين 30 و40% الحكومة: رفع أسعار المنتجات البترولية خطوة ضرورية.. وصندوق النقد لا يفرض علينا شيئا أحمد أبوالغيط: الأطراف العربية قادرة على الوصول لهدف إقامة دولة فلسطينية بالأسماء.. ننشر حركة ترقيات وتنقلات وزارة الداخلية لعام 2024 حركة ضباط الشرطة 2024.. الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة وتفعيل العنصر النسائي نتنياهو يزعم: زرت رفح الأسبوع الماضي وقائد عسكري أبلغني بعدم مقتل أي مدني نتنياهو: نحمي أمريكا بمحاربة حماس وحزب الله والحوثيين وقتلنا 12 ألفا من حماس رئيس الوزراء: هناك طرح مرتقب لوحدات الإسكان الاجتماعي مجمع مدارس ومجمع معاهد أزهرية جديدة في قرى بسيون بالغربية رئيس الوزراء: التدرج في أسعار المنتجات البترولية سيستغرق عاما ونصف قافلة بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار تقدم الخدمة 10000 مستفيد الإعلان عن موعد مباراة الأساطير في مهرجان العلمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

تحرير 116 محضراً تموينياً خلال حملات رقابية فى 4 مراكز بالمنيا



أكد اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا ، على استمرار جهود الوحدات المحلية في تكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والسياحية والأسواق والمحال التجارية بالتعاون مع مديريات التموين والصحة و الطب البيطري وكافة الجهات المعنية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ، بالإضافة إلى متابعة استمرار ضخ السلع بالأسواق والمجمعات الاستهلاكية ومنافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة تتراوح بين 25% و30% ، وذلك بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

كما واصلت الوحدات المحلية لمراكز ( مطاي – العدوة – المنيا - ديرمواس)، جهودها في تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية علي الأسواق والمخابز البلدية والمحال التجارية بالتنسيق مع الجهات المعنية، حيث تم تحرير 41 محضراً متنوعاً بمركز مطاي منها 18 محضراً تموينياً للمخابز البلدية،و 23 محضراً تموينياً للأسواق تنوعت بين ذبح خارج السلخانة و مخالفة اشتراطات صحية ونقص وزن وعدم نظافة و عدم إعلان وإدارة منشأة بدون ترخيص وضبط 19 شيكارة أعلاف مجهولة المصدر .

وفى مركز العدوة، تم تحرير 12 محضراً تموينياً علي خلال حملة على الأسواق، شملت المحاضر ( عدم الإعلان عن الأسعار - عدم وجود شهادة صحية - نقص وزن - عدم إعطاء بون - عدم نظافة )، وتم تحرير 37 محضراً تموينياً بمدينة المنيا خلال حملة بالتعاون مع مديرية التموين ومديرية الطب البيطرى وجهاز حماية المستهلك تنوعت ما بين ( نقص وزن – عدم وجود شهادة صحية- عدم الإعلان عن الأسعار - محاضر إشغال - محاضر بيئة )، وفى مركز ديرمواس تحرير 26 محضراً خلال حملة على المخابز البلدية ما بين ( نقص وزن، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، عدم إعلان )، إضافة إلى ضبط تصرّف في عدد 11 شيكارة دقيق مدعم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

click here click here click here nawy nawy nawy