الزمان
وزير العمل يوجه بصرف 200 ألف جنية لثلاثة من العمالة غير المنتظمة ضحايا حادث الأقصر الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية محافظ المنيا: قريباً التشغيل التجريبي لمستشفى العدوة المركزي نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تصدر تعليمات بشأن الاطلاع على كراسات الإجابة (التظلمات) لطلبة الدبلومات الفنية محافظ الشرقية: التصدي بكل حسم لكافة محاولات البناء بدون ترخيص استمرار توافد محصول القمح إلى صوامع وشون محافظة الشرقية الزراعة تتابع إزالة التعديات في محافظات كفرالشيخ واسيوط والشرقية والجيزة محافظ المنيا يتفقد مخازن سلع بمغاغة والعدوة في لفتة إنسانية .. محافظ أسيوط يستجيب لسيدة بنزلة عبداللاه ويوجه بعلاجها على نفقة الدولة محافظ أسيوط يفاجئ بعض المخابز البلدية ومستودعات البوتاجاز ومركز الرعاية الأساسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير التعليم الفلسطيني: لابد أن تتوقف جرائم الإبادة بغزة.. والمستقبل لنا

قال وزير التربية والتعليم العالي بفلسطين الدكتور أمجد برهم، إن الوزارة ستعمل على إعداد كل الخطط لتعويض ما فات من حرمان من العملية التعليمية والعملية خلال العدوان الإسرائيلي.

وأضاف في تصريحات لقناة القاهرة الإخبارية، مساء السبت: «نعمل جاهدين كفريق واحد لهدف واحد وهو إنقاذ العملية التعليمية وتزويد الطلاب بالعلم والمعرفة، رغم هذه الأيام التي نعيشها من قتل وتدمير للهوية والطموحات والآمال».

وتابع: «لابد أن تتوقف الحرب، وتتوقف جرائم الإبادة التي تحدث في قطاع غزة، ونحن على يقين كامل بأننا سوف نتجاوز ونعيش حياتنا وأن المستقبل سيكون لنا جميعا».

وتحدث عن زيارته لمصر، قائلا إن اجتمع مع الدكتور أيمن عاشور وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي، وناقشا كل القضايا التي تهم الطلاب الفلسطينيين الموجودين بمصر.

واستكمل: «تم التباحث حول إنقاذ العملية التعليمية ومحاولة إلحاق إبنائنا وبناتنا بالجامعات المصرية»، مشيرا إلى أن الزيارة كانت مليئة بالدعم والحلول لمواجهة كافة التحديات.

click here click here click here nawy nawy nawy