الزمان
حريق يلتهم مخزن دهانات بمنطقة المرج شمال القاهرة الجمهور يرقص الدبكة ويغني مع كاظم الساهر في حفله بمهرجان العلمين البورصة تكسب 1.3% هذا الأسبوع الأمم المتحدة: قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية يتناقض مع القانون الدولي التعاون الإسلامي تعرب عن إدانتها مصادقة الكنيست الإسرائيلي على رفض إقامة دولة فلسطينية النائب عمرو فهمي: منح الثقة للحكومة يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المواطن النائب إيهاب وهبة: ثقة البرلمان في الحكومة تضعها محل مسئولية تجاه تلبية خدمات المواطنين رئيس الوزراء أمام البرلمان: كل التقدير لمن وافق على برنامج الحكومة الجديدة مجلس النواب يفض دور الانعقاد الرابع بعد منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي حماة الوطن يعلن دعمه للحكومة الجديدة بعدما حازت ثقة مجلس النواب رسميا.. مجلس النواب يوافق على برنامج الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي.. ويمنحها الثقة النائب هشام الحصري: لجنة دراسة برنامج الحكومة كانت بلا خطوط حمراء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

عمرو أديب: عملية تحرير الإسرائيليين فاشلة بكل المقاييس وعليها علامات استفهام

قال الإعلامي عمرو أديب، إن إسرائيل روجت المذبحة التي ارتكبتها في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة على أساس أنها كانت لتحرير الأسرى.

وأضاف خلال برنامجه «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر»، مساء السبت، إن المذبحة خلفت أكثر من 200 شهيد فلسطيني، واصفا ما حدث بأنه عملية إجرامية وقصف هستيري.

وأشار إلى أن عملية تحرير الأسرى الأربعة تثير الكثير من علامات الاستفهام، لافتًا إلى أن حركة حماس أن عملية النصيرات أسفرت عن مقتل أسرى إسرائيليين.

وأكّد أن العملية الإسرائيلية فاشلة بكل المقاييس، ولا يمكن النظر إليها بأنها تحمل نجاحا سواء عسكريا أو إنسانيا أو سياسيا.

ونوه بأن حركة حماس لا تزال تحتجز 120 أسيرا، فيما أعادت إسرائيل أربعة أسرى بعد مرور ثمانية أشهر من الحرب، يضاف إلى أربعة قتلوا في عمليات سابقة.

click here click here click here nawy nawy nawy