الزمان
«الرقابة النووية» والوكالة الدولية للطاقة الذرية تختتمان أعمال ورشة العمل الإقليمية التعليم تعلن ضوابط اختبارات الطلبة المتقدمين لمدارس التكنولوجيا التطبيقية الزراعة” تستعرض إنجازات برنامج دعم صغار المزارعين في صعيد مصر والدلتا للعام المالى 23/24 توفير 400 قطعة أرض لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بقرى حياة كريمة وزيرا الزراعة والاتصالات يتابعان مستجدات العمل فى مشروعات التطوير التكنولوجى والتحول الرقمي بقطاع الزراعة وزيرة البيئة: نسعى لتشجيع المشروعات الصغيرة لعملية التحول الأخضر للوصول للأسواق العالمية وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة عقب تحريك أسعار المواد البترولية محافظ أسيوط: يدعو مؤسسات المجتمع المدني والمواطنين بالانتهاء من تقديم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية محافظ أسيوط يلتقي بعض الأشخاص من ذوي الهمم ويعلن تطبيق نسبة 5% بالقطاعات المختلفة ودمجهم بكافة الفعاليات والأنشطة محافظ الشرقية يؤكد على سرعة الإنتهاء من ملف التصالح في مخالفات البناء والتيسير على المواطنين محافظ بني سويف يعتمد تعريفة الركوب الجديدة بعد قرار لجنة التسعير زيادة أسعار البنزين والسولار يفتتحه ويجز.. 27 نجم غنائي بمهرجان صيف بنغازي في 9 حفلات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين

عاد رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف اليوم السبت إلى بلاده بعد اختتام زيارته الرسمية التي استمرت خمسة أيام إلى الصين.

وأفادت وكالة أنباء أسوشيتد برس الباكستانية بأن رئيس الوزراء الباكستاني قام بالزيارة بدعوة من رئيس مجلس الدولة الصيني لي تشيانج.

وخلال زيارته، عقد رئيس الوزراء برفقة وفده رفيع المستوى اجتماعات مع القيادة والسلطات الصينية ورجال أعمال.

وكانت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) نقلت عن "لي" القول إن الصين أعطت دائما الأولوية لباكستان في دبلوماسية حسن الجوار الصينية، وأنها تقف على أهبة الاستعداد للعمل مع باكستان للمضي قدما في صداقتهما التقليدية، وزيادة التعاون متبادل المنفعة، وتعجيل إقامة مجتمع مصير مشترك أوثق بين الصين وباكستان في العصر الجديد، من أجل تحقيق منافع أكبر لشعبي البلدين.

وأوضح لي أن الصين تدعم باكستان بقوة في حماية سيادتها الوطنية واستقلالها وسلامة أراضيها، وتحقيق الوحدة والاستقرار والأمن والازدهار.

وأعرب لي عن استعداد الصين للعمل مع باكستان لتعزيز التضافر بين الاستراتيجيات التنموية لدى كل منهما، والتركيز على تطوير الممر الاقتصادي الصيني-الباكستاني، ودفع المشروعات الرئيسية، وزيادة التعاون التجاري والاستثماري لتعزيز التنمية المشتركة، وتعميق التعاون في مجالات الصناعة والزراعة والفضاء الجوي وتكنولوجيا المعلومات والإيكولوجيا والحماية البيئية.

وأشار إلى أن الصين مستعدة لاستيراد المزيد من المنتجات عالية الجودة من باكستان، وتدعم الشركات الصينية المؤهلة في الاستثمار في البلاد.

click here click here click here nawy nawy nawy