الزمان
كاملا هاريس: سأبذل كل ما في وسعي لتوحيد أمتنا لهزيمة دونالد ترامب ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة محافظ أسيوط يستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات لوسط الصعيد للتهنئة على ثقة القيادة السياسية وزير الخارجية يلتقي نظيره الأنجولي على هامش أعمال القمة التنسيقية خالد عبد الغفار: أتوجه بالشكر للشركة المتحدة على تنظيم مهرجان العلمين جالانت: أزلنا القيود المفروضة على الهجمات الجوية في الضفة الغربية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

في أول ظهور لها.. الطفلة جنا تستعيد ذكريات دورها في فيلم سامي أكسيد الكربون


احتلت الفنانة جنا عمرو الترند خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها في حفل تخرجها من مدرستها بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث فوجئ الجمهور بتغير ملامح جنا تمامًا، والتي كانت قدد حققت نجومية كبيرة في طفولتها من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الفنية.

وفي أول ظهور إعلامي لها .. أطلت جنا من خلال برنامج القاهرة اليوم والذي يعرض على قناة اليوم باقة ألفا، حيث حلت ضيفة عبر زووم على الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي.

وكشفت جنا عن سبب غيابها وهو سفرها إلى الولايات المتحدة بهدف الدراسة، فيما استعادت ذكرياتها مع إدوارد حيث شاركته بطولة فيلم "سامي أكسيد الكربون"، وقامت جنا خلال الحلقة بإعادة تقديم الأغنية التي قدمتها في الفيلم.

وكانت جنا قد شاركت في عدد من الأعمال الهامة أبرزها: "سامي أكسيد الكربون"، "حصل خير"، وغيرها كما قدمت برنامج "الليلة مع جنا" لتكون أصغر طفلة تجلس على كرسي المذيع في الوطن العربي.

click here click here click here nawy nawy nawy