الزمان
وكيل مجلس النواب: حزم الحماية الاجتماعية تؤكد حرص الدولة على حماية المواطن وإعلاء مصلحته حريق يلتهم مخزن دهانات بمنطقة المرج شمال القاهرة الجمهور يرقص الدبكة ويغني مع كاظم الساهر في حفله بمهرجان العلمين البورصة تكسب 1.3% هذا الأسبوع الأمم المتحدة: قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية يتناقض مع القانون الدولي التعاون الإسلامي تعرب عن إدانتها مصادقة الكنيست الإسرائيلي على رفض إقامة دولة فلسطينية النائب عمرو فهمي: منح الثقة للحكومة يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المواطن النائب إيهاب وهبة: ثقة البرلمان في الحكومة تضعها محل مسئولية تجاه تلبية خدمات المواطنين رئيس الوزراء أمام البرلمان: كل التقدير لمن وافق على برنامج الحكومة الجديدة مجلس النواب يفض دور الانعقاد الرابع بعد منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي حماة الوطن يعلن دعمه للحكومة الجديدة بعدما حازت ثقة مجلس النواب رسميا.. مجلس النواب يوافق على برنامج الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي.. ويمنحها الثقة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

فيفا يعلن جدول 103 مباريات فى كأس العالم 2026 وأماكن التدريب بـ25 مدينة

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" اليوم، الأربعاء، عن المسارات المحتملة لمنتخبات كأس العالم 2026 والتي تقام في أمريكا وكندا والمكسيك وتشهد مشاركة 48 فريقًا لأول مرة، وذلك قبل سحب قرعة البطولة أواخر 2025.

وأصدر فيفا عبر موقعه الرسمي تفاصيل معسكرات الفرق ومواعيد المباريات بالتفصيل في 25 مدينة، حيث ستقام البطولة على ملاعب 16 مدينة، بينما سيكون هناك 9 مدن أخرى مستضيفة لمعسكرات وتدريبات مجموعة من المنتخبات، موضحأ أن المدن الجديدة خارج المدن المضيفة الـ 16 أصبحت الآن مواقع محتملة لمعسكر إقامة المنتخبات، مما يزيد من نطاق هذه البطولة التاريخية، وذلك قبل عامين من ضربة البداية حيث تشهد كل القارات حاليا تصفيات كأس العالم.

وأوضح فيفا في بيانه أن النسخة الحالية هي الإصدار الأول من كتيب معسكرات إقامة المنتخبات والذي يتضمن قائمة بالمواقع التي يمكن للفرق الـ 48 المشاركة أن تختار منها خلال مرحلة المجموعات والتي ستشهد إقامة 3 مباريات لكل فريق.

وأضاف فيفا أن الإصدار الأول سيتم تعديله على مدار الـ 18 شهرًا القادمة، وقد تشهد إضافة المزيد من الخيارات بمدن كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن يتم إقامة معسكرات لمجموعة من المنتخبات في 9 مدن خارج المدن المضيفة وهى تشاتانوجا، وسينسيناتي، وجرين باي، وويستفيلد، وإيرفين، ولويزفيل، وسانت لويس، وسولت ليك سيتي، وسان أنطونيو.

وقال هيمو شيرجي، الرئيس التنفيذي للعمليات في كأس العالم 2026: "حتى لو لم تكن المدينة تستضيف مباريات، فإن الفريق المشارك الذي يأتي للبقاء يخلق رابطًا شخصيًا قويًا مع المنافسة للناس المحليين. وسوف يشهدون اعتماد ضيوفهم كفريق ثانٍ خلال البطولة، وبالتالي ربط المزيد من الأشخاص بكأس العالم ".

click here click here click here nawy nawy nawy