الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته نورا علي: عبرنا عن نبض الشارع وفتحنا حوارًا متعمقًا دون خطوط حمراء مع الوزراء الجدد ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير النقل: دول كبيرة باعت موانئها لكن مصر لم ولن تفعل ذلك

قال الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات، إنَّ الدولة لا تبيع موانئها، موضحا أنها لو فعلت ستعلن على الملأ ولن تخفي شيئا.

جاء ذلك في تصريحات له ضمن مراسم توقيع عقد منح التزام بناء وتطوير وإدارة وإعادة تسليم البنية الفوقية لمحطات السفن السياحية في موانئ سفاجا والغردقة وشرم الشيخ، اليوم الأربعاء.

وأضاف أن هناك دولًا كبرى تبيع موانئ، وهو أمر ليس عيبًا، لكن مصر لم ولن تفعل ذلك، لأن الدولة أنشأت بالفعل البنية الأساسية لهذه الموانئ، وبالتالي يتم الاحتفاظ بها وتنميتها وتطويرها.

وأوضح أن العقد ينص على بناء وتطوير وصيانة وإدارة وتشغيل وإعادة تسليم البنية الفوقية وهي المنشآت والمعدات الموجودة فوق الرصيف.

وذكر أن مشاركة دولة شقيقة مثل الإمارات في هذا المجال هو تعاون محمود وترحب فيه الدولة.

وأكد أن البنية التحتية المتمثلة في الرصيف نفسه وحوض الميناء وحواجز الأمواج والطرق المؤدية إلى هذه الموانئ مملوكة للدولة.

click here click here click here nawy nawy nawy