الزمان
بعد انسحاب بايدن من الانتخابات.. هاريس على غلاف مجلة تايم بدون عنوان صحة الغربية تقرر إغلاق مستشفى تسببت في دخول سيدة في غيبوبة الكهرباء: مشروع الربط مع السعودية يعظم الاستفادة من قدرات التوليد ضبط 1008 علبة سجائر مجهولة المصدر بمحل بقالة في الفيوم كاملا هاريس: سأبذل كل ما في وسعي لتوحيد أمتنا لهزيمة دونالد ترامب ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

فتح: حماس تقدم نفسها كحركة إسلامية وهذا حكم إعدام على فلسطين

قال المتحدث باسم حركة فتح الفلسطينية جمال نزال، إن إسرائيل هي التي ترفض وقف إطلاق النار في غزة وكذلك الانسحاب من القطاع وإعادة الأمور لما كانت عليه سابقًا.

وأضاف خلال مقابلة عبر الإنترنت مع برنامج «مصر جديدة» عبر شاشة «etc»، مساء الأربعاء، أن حركة فتح ترى أن الكرة في ملعب إسرائيل بصفتها الطرف المبادر إلى هذه الحرب.

وأوضح أن إسرائيل تعتمد في المفاوضات على رفح السقف إلى أعلى درجة، لافتًا إلى أن (دولة الاحتلال) تستهدف تدمير كل شيء في غزة.

واعتبر أن حركة حماس تُستخدم كذريعة ويافطة لهذا الغرض، منوها بأن التيارات الإسلامية مثل طالبان أو داعش أو القاعدة أو حماس أو الجهاد الإسلامي دائما ما تعطي الذريعة والمبرر والغطاء لنزع الشرعية عن الطرف الذي يحمل هذه الصفة.

وتابع: "للأسف الشديد، بدلا من أن تقدم حماس نفسها كحركة فلسطينية، فهي تقدم كنفسها كحركة إسلامية وهذا حكم إعدام على فلسطين".

لكنه أوضح أن الملامة تُوضع على إسرائيل بالدرجة الأولى، موضحا أن إسرائيل لم تتلقَ بطاقة دعوة لاحتلال فلسطين لكنها تفرض نفسها بالقوة.

وشدد على أن تكتيكات التفاوض تعجيزية، حيث تعتبر إسرائيل أن حماس ارتكبت خطئا يدفع إسرائيل أن ترد بما يجعل الشعب الفلسطيني يدفع الثمن عبر تصفية قضيته التاريخية.

click here click here click here nawy nawy nawy