الزمان
وكيل مجلس النواب: حزم الحماية الاجتماعية تؤكد حرص الدولة على حماية المواطن وإعلاء مصلحته حريق يلتهم مخزن دهانات بمنطقة المرج شمال القاهرة الجمهور يرقص الدبكة ويغني مع كاظم الساهر في حفله بمهرجان العلمين البورصة تكسب 1.3% هذا الأسبوع الأمم المتحدة: قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية يتناقض مع القانون الدولي التعاون الإسلامي تعرب عن إدانتها مصادقة الكنيست الإسرائيلي على رفض إقامة دولة فلسطينية النائب عمرو فهمي: منح الثقة للحكومة يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المواطن النائب إيهاب وهبة: ثقة البرلمان في الحكومة تضعها محل مسئولية تجاه تلبية خدمات المواطنين رئيس الوزراء أمام البرلمان: كل التقدير لمن وافق على برنامج الحكومة الجديدة مجلس النواب يفض دور الانعقاد الرابع بعد منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي حماة الوطن يعلن دعمه للحكومة الجديدة بعدما حازت ثقة مجلس النواب رسميا.. مجلس النواب يوافق على برنامج الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي.. ويمنحها الثقة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

شروط التقديم للمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب في القاهرة

المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب
المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن قبول دفعة جديدة بـ المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي للعام الدراسي 2024-2025، وذلك في إطار اهتمام الدولة بالتعليم الفني والمدارس الفنية الثانوية الفنية المتخصصة.

وذكرت الشركة في بيانها، أن الحد الأدنى للقبول 260 درجة بالنسبة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة لنفس العام 2024 والاولوية للأعلى مجموعا وان التقديم سيكون عبر الموقع الإلكتروني الشركة عبر الرابط www.gcwc.com.egاعتبارًا من يوم 11-7-2024، وبالنسبة لطلاب الإعدادية الأزهرية دفعة 2024 فسيتم قبول نسبة 5٪ فقط من إجمالي الطلاب المقبولين بالمدرسة.

وأوضحت الشركة في بيانها أنه يشترط أن يجتاز الطالب قبل التحاقه اختبارات القدرات التحريرية بنسبة 60٪، وسوف يتم الإعلان عن الأسماء المرشحة ومواعيد اختبارات القدرات التحريرية والمقابلات الشخصية على الموقع الرسمي للشركة على نفس الرابط الموضح عالية.

الأوراق المطلوب تقديمها على موقع الشركة:

- صورة الشهادة الإعدادية + بيان نجاح للصف الثاني + بيان نجاح للصف الثالث موجه إلى المدرسة من نفس الإدارة التعليمية ونفس المحافظة الحاصل منها الطالب على الإعدادية.

- صورة بطاقة ولى الأمر.

- صورة طلب الالتحاق بالمدرسة موقع عليها من ولى الأمر.

- صورة شهادة الميلاد.

click here click here click here nawy nawy nawy