الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته نورا علي: عبرنا عن نبض الشارع وفتحنا حوارًا متعمقًا دون خطوط حمراء مع الوزراء الجدد ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بيراميدز يهزم سموحة ويرافق الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

حسم بيراميدز تأهله لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في الموسم الجديد، بعد الفوز على سموحة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقدم بيراميدز عن طريق فخري لاكاي في الدقيقة 18، ثم عزز مصطفى فتحي النتيجة بهدف مميز في الدقيقة 24، قبل أن يختتم البديل فيستون مايلي ثلاثية بيراميدز في الدقيقة 68 من عمر المباراة، وبعد دقيقتين من مشاركته من على مقاعد البدلاء.

ووصل بيراميدز للفوز العاشر تواليًا في بطولة الدوري للمرة الأولى في تاريخ النادي، ليعزز من فرصه في المنافسة على اللقب خلال الموسم الحالي.

بهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده للنقطة 56، معززًا موقعه في صدراة جدول الترتيب، بعدما خاض 23 مباراة، فيما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 35 في المركز السابع بفارق الأهداف خلف مودرن فيوتشر.

وبذلك ضمن بيراميدز تأهله للنسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حال الاعتماد على نتائج الدور الأول من الدوري، ليرافق الأهلي الذي ضمن مشاركته بصفته حامل اللقب في البطولة القارية.

click here click here click here nawy nawy nawy