الزمان
هيئة الدواء: مصر الأولى عربيا وإفريقيا في تصنيع الأدوية.. وزيادة الأسعار ستتراوح بين 30 و40% الحكومة: رفع أسعار المنتجات البترولية خطوة ضرورية.. وصندوق النقد لا يفرض علينا شيئا أحمد أبوالغيط: الأطراف العربية قادرة على الوصول لهدف إقامة دولة فلسطينية بالأسماء.. ننشر حركة ترقيات وتنقلات وزارة الداخلية لعام 2024 حركة ضباط الشرطة 2024.. الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة وتفعيل العنصر النسائي نتنياهو يزعم: زرت رفح الأسبوع الماضي وقائد عسكري أبلغني بعدم مقتل أي مدني نتنياهو: نحمي أمريكا بمحاربة حماس وحزب الله والحوثيين وقتلنا 12 ألفا من حماس رئيس الوزراء: هناك طرح مرتقب لوحدات الإسكان الاجتماعي مجمع مدارس ومجمع معاهد أزهرية جديدة في قرى بسيون بالغربية رئيس الوزراء: التدرج في أسعار المنتجات البترولية سيستغرق عاما ونصف قافلة بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار تقدم الخدمة 10000 مستفيد الإعلان عن موعد مباراة الأساطير في مهرجان العلمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بايدن ينأى بنفسه عن نجله هانتر بعد إدانته بحيازة سلاح نارى مخالفا للقانون

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن الخميس أنه لن يعفو عن نجله هانتر بايدن الذي أدانته محكمة في الولايات المتحدة بحيازة سلاح ناري خلافا للقانون.

وخلال مؤتمر صحفي في قمة مجموعة السبع بإيطاليا سأل صحافي جو بايدن عما إذا كان يعتزم إصدار عفو عن نجله، فرد قائلا: "كلا".

وأضاف: "لن أعفو عنه"، مشيرا إلى أنه لن "يخفف العقوبة التي سيصدرها القضاء بحق نجله".

وسبق، أن أكد بايدن أنه لن يعفو عن نجله إذا ما أدين أمام المحكمة، متعهدا "احترام الإجراءات القانونية".

ودانت هيئة محلفين هانتر بايدن بتهم تتعلق بحيازته سلاحا ناريا خلافا للقانون في 2018 عندما كان مدمنا على المخدرات.

وبعد إدانته، يواجه هانتر بايدن عقوبة يمكن أن تصل نظريا إلى السجن لمدة 25 عاما ولكن يمكن للمحكمة أيضا أن تستبدلها بعقوبة أخرى أخف، وقد أدين بتهمة الكذب بشأن تعاطيه المخدرات عندما اشترى مسدس "كولت كوبرا" من متجر أسلحة في 12 أكتوبر 2018.

click here click here click here nawy nawy nawy