الزمان
مساعد سابق لوزير الداخلية للمعلومات: عقل مصر الإلكتروني موجود تحت الأرض بعمق 14 مترا كاظم الساهر: علاقتي بالمصريين غريبة وعجيبة.. وأعتبرهم أهلا لي وزير العمل الألماني أثناء توجهه إلى واشنطن: سباق الرئاسة الأمريكية لا يزال مفتوحا نتنياهو: إسرائيل هاجمت ميناء يستخدم لدخول أسلحة من إيران إلى الحوثيين مصر تتابع بقلق بالغ العمليات العسكرية الإسرائيلية في اليمن وتطالب بإنهاء الحرب على غزة مايكروسوفت: 8.5 مليون جهاز يعمل بنظام ويندوز تأثر بسبب تحديث شركة كراودسترايك محافظ أسيوط يستقبل نقيب محامين شمال أسيوط ووفد النقابة للتهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظاً للاقليم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف شارع الشونة بسيدي غازي البلشي يدعو الجمعية العمومية للمشاركة بكثافة وفاعلية في أعمال التحضير للمؤتمر محافظ أسيوط يوجه باستمرار حملات ضبط سيارات الكسح للقضاء على إلقاء مخلفات الصرف الصحي في الترع إعلام عبري: غارات إسرائيلية تستهدف ميناء الحديدة باليمن متحدث الكهرباء: اليوم آخر انقطاع للتيار ولا تخفيف للأحمال حتى نهاية الصيف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

عيد ميلاد محمد صلاح.. مسيرة حافلة بالإنجازات والألقاب في ملاعب أوروبا

عيد ميلاد محمد صلاح
عيد ميلاد محمد صلاح

يحتفل النجم المصري محمد صلاح ، جناح ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، بعيد ميلاده الـ 32، حيث ولد في 15 يونيو 1992 في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية.

«الملك المصري» كما يحلو للإنجليز أن يتغنوا به، شهدت قصة كفاحه المثيرة على مجده الرياضي، تلك القصة التي ساهمت في شق طريقه نحو القمة التي يحكم بقبضته عليها الأن، إذ لم تكن الحياة بتلك السهولة على ابن محافظة الغربية الذي بات أحد أساطير قلعة «أنفيلد روود» بليفربول.

بطولات محمد صلاح

توج محمد صلاح بموسمه الأول في أوروبا ببطولة الدوري السويسري رفقة بازل، قبل أن يسهم في احتفاظ فريقه باللقب في الموسم الثاني على الرغم من انتقاله لصفوف تشيلسي.

ورفقة البلوز تمكن من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في موسمه الأول، غير أنه لم يحتسب له، حيث لم يكمل المدة المحددة لاحتسابه ضمن المُتوجين باللقب.

ولم تشهد تجربة صلاح في إيطاليا رفقة فيورنتينا وروما، أية ألقاب وكذلك في موسمه الأول مع ليفربول، على الرغم من أنه البعض يعتبره أفضل مواسمه.

وإجمالاً تمكن الملك المصرية بقميص ليفربول من التتويج بالعديد من البطولات الجماعية والفردية، على رأسها دوري أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019، الدوري الإنجليزي موسم 2019 - 2020، السوبر الأوروبي موسم 2019 - 2020، كأس العالم للأندية 2020، كأس الاتحاد الإنجليزي 2022، كأس الرابطة الإنجليزية 2022 وكأس الدرع الخيرية 2023، وكأس كاراباو 2024.

وعلى صعيد الألقاب الفردية وحصل محمد صلاح على جائزة هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات ولاعب العام في إنجلترا مرتين ومرة مع ليفربول، وجائزة بوشكاش 2018 وأفضل لاعب في إفريقيا مرتين.

click here click here click here nawy nawy nawy