الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته نورا علي: عبرنا عن نبض الشارع وفتحنا حوارًا متعمقًا دون خطوط حمراء مع الوزراء الجدد ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مدرب هولندا: فرنسا الأقرب للتتويج بكأس أمم أوروبا هذا العام

أكد رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا، أن فريقه سيخوض مباراته الافتتاحية في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) بألمانيا، أمام بولندا غدا الأحد، واضعا في اعتباره أنه من بين المرشحين لنيل اللقب القاري.

ويرى كومان الذي فاز كلاعب بلقب كأس أمم أوروبا 1988، أن المنافسة في يورو 2024 ستكون مفتوحة لكن فريقه سيكون أحد المرشحين للفوز باللقب.

وقال كومان خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت: "في رأيي لا يوجد مرشح كبير، ربما يكون منتخب فرنسا يمتلك أفضلية نسبية عن باقي المنافسين، نظرا لما يمتلكه من خبرات بالإضافة إلى أنه فاز بألقاب كبرى".

وأتم: "لكني أعتقد أنها ستكون معركة مفتوحة بين دول مختلفة، ومن بينها هولندا".

click here click here click here nawy nawy nawy