الزمان
التعليم تعلن ضوابط اختبارات الطلبة المتقدمين لمدارس التكنولوجيا التطبيقية الزراعة” تستعرض إنجازات برنامج دعم صغار المزارعين في صعيد مصر والدلتا للعام المالى 23/24 توفير 400 قطعة أرض لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بقرى حياة كريمة وزيرا الزراعة والاتصالات يتابعان مستجدات العمل فى مشروعات التطوير التكنولوجى والتحول الرقمي بقطاع الزراعة وزيرة البيئة: نسعى لتشجيع المشروعات الصغيرة لعملية التحول الأخضر للوصول للأسواق العالمية وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة عقب تحريك أسعار المواد البترولية محافظ أسيوط: يدعو مؤسسات المجتمع المدني والمواطنين بالانتهاء من تقديم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية محافظ أسيوط يلتقي بعض الأشخاص من ذوي الهمم ويعلن تطبيق نسبة 5% بالقطاعات المختلفة ودمجهم بكافة الفعاليات والأنشطة محافظ الشرقية يؤكد على سرعة الإنتهاء من ملف التصالح في مخالفات البناء والتيسير على المواطنين محافظ بني سويف يعتمد تعريفة الركوب الجديدة بعد قرار لجنة التسعير زيادة أسعار البنزين والسولار يفتتحه ويجز.. 27 نجم غنائي بمهرجان صيف بنغازي في 9 حفلات وصول 16 عربة سكة حديد درجة ثالثة مكيفة من المجر لميناء الإسكندرية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

فقدان شخصين جراء انقلاب قارب في ماليزيا

يخشى من غرق شخصين كانا على ظهر قارب انقلب في لونج مينجاواه، في مقاطعة بيلاجا الماليزية، بينما نجا ثلاثة آخرون من الحادث.


وقال متحدث باسم مركز عمليات إدارة الإطفاء والإنقاذ في ساراواك إن الشخصين المفقودين، وهما في الثلاثينيات من العمر، يعتقد أنهما من سونجاي كارانجان في بادانج سراي بولاية قدح، بحسب صحيفة "نيو ستريتس تايمز" الماليزية.

وأضاف أن فريقا من مركز بيلاجا للإطفاء والإنقاذ انتقل إلى مكان الحادث عندما تم تلقي مكالمة طوارئ في الساعة 0433 مساء بالتوقيت المحلي.

وذكر المتحدث: "تشير المعلومات الأولية إلى أن أربعة موظفين في شركة صيانة لسد باكون، استأجروا قاربا من السكان المحليين للقيام بجولة في منطقة جيرام ميجاواه".

وقال في بيان إن "القارب انقلب بسبب التيارات القوية، وحاول الربان إنقاذ جميع الركاب، لكن التيارات السريعة جرفت اثنين منهم".

click here click here click here nawy nawy nawy