الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته نورا علي: عبرنا عن نبض الشارع وفتحنا حوارًا متعمقًا دون خطوط حمراء مع الوزراء الجدد ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

للمرة الأولى.. وزارة الدفاع الإسرائيلية: عدد المعاقين بالجيش يتجاوز 70 ألفا

نقلت شبكة "الجزيرة" الإخبارية، اليوم الثلاثاء، عن وزارة الدفاع الإسرائيلية، قولها إن عدد المعاقين في الجيش الذي يعالجون بقسم إعادة التأهيل تجاوز 70 ألفا للمرة الأولى.

وأضافت وزارة الدفاع الإسرائيلية، أن الارتفاع جاء بعد انضمام 8663 جريحا من الرجال والنساء منذ الـ7 من أكتوبر الماضي، مشيرة إلى أن 35% من المعاقين في الجيش يعانون من اضطرابات ما بعد الصدمة.

ووفقاً لـ"الجزيرة"، أفادت بيانات المؤتمر الطبي الإسرائيلي بأنه يتم إدخال أكثر من 1000 جريح كل شهر للعلاج في أقسام إعادة التأهيل.

ويوم السبت، أكد جيش الاحتلال، مقتل 8 من جنوده في انفجار وقع بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

ولم يتطرق المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، في تغريدة على منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، إلى تفاصيل الواقعة، لكن قالت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، حينها إنها قتلت وأصابت عددا من الجنود الإسرائيليين في كمين لناقلة جند مدرعة في رفح بجنوب القطاع.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن 8 جنود لقوا حتفهم في "حادث خطير"، إثر اصطدام مركبتهم المدرعة بعبوة ناسفة بالقرب من مخيم تل السلطان للاجئين.

click here click here click here nawy nawy nawy