الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته نورا علي: عبرنا عن نبض الشارع وفتحنا حوارًا متعمقًا دون خطوط حمراء مع الوزراء الجدد ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

النائب العام يلتقي نظيره الإماراتي على هامش زيارته للعاصمة الروسية موسكو

النائب العام مع نظيره الإماراتي
النائب العام مع نظيره الإماراتي

التقى النائب العام المستشار محمد شوقي، والمستشار الدكتور حمد سيف الشامسي، النائب العام لدولة الإمارات، على هامش زيارته الرسمية للعاصمة الروسية موسكو، لتعزيز ملف التعاون القضائي الثنائي بين البلدين.

حضر اللقاء وفد النيابة العامة المصرية المرافق للمستشار النائب العام، وتضمن التباحث في الأمور ذات الاهتمام المشترك، ومناقشة سبل تعزيز آليات التعاون القضائي الدولي في مكافحة الجرائم، وخاصة جرائم الإرهاب وغسل الأموال والجرائم السيبرانية وجرائم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات - لا سيما الجرائم التي ترتكب باستخدام العملات الافتراضية المشفرة - وجرائم الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية، وغيرها من الجرائم عبر الوطنية.

كما تضمن اللقاء أيضًا التأكيد على ضرورة تبادل الخبرات وتنظيم البرامج التدريبية المشتركة بين البلدين الشقيقين. وفي الختام، وجه المستشار النائب العام الدعوة لنظيره الإماراتي لزيارة جمهورية مصر العربية.

click here click here click here nawy nawy nawy