الزمان
أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة محافظ أسيوط يستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات لوسط الصعيد للتهنئة على ثقة القيادة السياسية وزير الخارجية يلتقي نظيره الأنجولي على هامش أعمال القمة التنسيقية خالد عبد الغفار: أتوجه بالشكر للشركة المتحدة على تنظيم مهرجان العلمين جالانت: أزلنا القيود المفروضة على الهجمات الجوية في الضفة الغربية وزير الخارجية يلتقي مفوض الشئون السياسية والسلم والأمن بالاتحاد الأفريقي وزير الري يتفقد تحديث أنظمة تشغيل بوابات هويس ومفيض سد دمياط وتأهيل الكوبرى الخرسانى محافظ الغربية يبحث مع الشركة الوطنية للمقاولات العامة الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية توقيع برتوكول تعاون بين بحوث الصحراء وبنك المياه المصري لدعم الاقتصاد الوطني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

حزب الله يكشف تفاصيل آخر عملياته ضد الجنود الإسرائيليين وآلياتهم ومواقعهم

أصدر حزب الله اللبناني فجر يوم الخميس بيانا كشف من خلاله عن تفاصيل العمليات التي نفذها يوم الأربعاء 19 يونيو ضد الجنود الإسرائيليين وآالياتهم ومواقعهم.

وقال الحزب في بيان إن المقاومة الإسلامية نفذت يوم الأربعاء 19 يونيو عددا من العمليات ضد مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية دعما للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته.

- القطاع الشرقي:
1 - هجوم جوي بسرب من المسيرات الانقضاضية استهدف تموضعات لجنود إسرائيليين وانتشارهم داخل مستوطنة المطلة حقق إصابات مؤكدة كرد على اعتداءات إسرائيلية متكررة طالت بلدة البرغلية.

2 - قصف مقر قيادة اللواء الشرقي 769 ‌التابع "للفرقة 91" في ثكنة كريات شمونة بعشرات صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية ردا على اعتداءات إسرائيلية طالت بلدتي يارون والخيام.

3 - استهداف التجهيزات التجسسية في موقع المطلة ‏بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها.

4 - استهداف تموضع لجنود إسرائيليين داخل موقع البغدادي ‏بمحلقة انقضاضية وإصابته إصابة مباشرة.‏

5 - استهداف موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية ‏بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

6 - استهداف موقع السماقة في تلال ‏كفرشوبا اللبنانية بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.‏

7- استهداف موقع زبدين في مزارع ‏شبعا اللبنانية بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.‏

- القطاع الغربي:
1- استهداف موقع جل العلام بقذائف ‏المدفعيّة وإصابته إصابة مباشرة.‏

2- بعد ترقب ومتابعة للقوات ‏الإسرائيلية في موقع الراهب وعقب رصد تحرك لمجموعة من الجنود داخل الموقع تم استهدافهم ‏بقذائف المدفعية وإصاباتهم إصابات مؤكدة.‏

click here click here click here nawy nawy nawy