الزمان
مساعد سابق لوزير الداخلية للمعلومات: عقل مصر الإلكتروني موجود تحت الأرض بعمق 14 مترا كاظم الساهر: علاقتي بالمصريين غريبة وعجيبة.. وأعتبرهم أهلا لي وزير العمل الألماني أثناء توجهه إلى واشنطن: سباق الرئاسة الأمريكية لا يزال مفتوحا نتنياهو: إسرائيل هاجمت ميناء يستخدم لدخول أسلحة من إيران إلى الحوثيين مصر تتابع بقلق بالغ العمليات العسكرية الإسرائيلية في اليمن وتطالب بإنهاء الحرب على غزة مايكروسوفت: 8.5 مليون جهاز يعمل بنظام ويندوز تأثر بسبب تحديث شركة كراودسترايك محافظ أسيوط يستقبل نقيب محامين شمال أسيوط ووفد النقابة للتهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظاً للاقليم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف شارع الشونة بسيدي غازي البلشي يدعو الجمعية العمومية للمشاركة بكثافة وفاعلية في أعمال التحضير للمؤتمر محافظ أسيوط يوجه باستمرار حملات ضبط سيارات الكسح للقضاء على إلقاء مخلفات الصرف الصحي في الترع إعلام عبري: غارات إسرائيلية تستهدف ميناء الحديدة باليمن متحدث الكهرباء: اليوم آخر انقطاع للتيار ولا تخفيف للأحمال حتى نهاية الصيف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الظهير الأيسر صداع فى الأهلى.. إصابة معلول وبديله وعدم قناعة كولر بالدبيس

يعيش جمهورالاهلي وإدارته فى حيرة كبيرة بسبب أزمة فى الظهير الأيسر، وهو المركز الذى يحتاج للدعم منذ أكثر من موسم بعدما سيطر التونسى على معلول على هذا المركز فى السنوات الماضية.

وتعرض علي معلول ظهير أيسر الأهلى، لقطع فى وتر إكيليس خلال مباراة ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى التى انتهت بالتعادل السلبى، فى الدقائق الأولى من المباراة، ليخرج متأثرا بإصابته.

وخضع على معلول لجراحة ناجحة فى وتر إكيليس والذى يغيب على أثرها لمدة 6 أشهر لينتهى الموسم للدولى التونسى مع الأهلى ويترك خلفه نقص حاد فى هذا المركز.

الرباط الصليبى يبعد بديل معلول

ووضع النادى الأهلى، محمد شكرى لاعبه المعار إلى سيراميكا، حلا لتعويض على معلول فى الموسم المقبل، إلا أن محمد شكري تعرض لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى بعد تفعيل الأهلى بند إعادة اللاعب لصفوفه مرة أخرى، ليزيد من أزمة الاهلى فى هذا المركز لأنه يحتاج لـ9 أشهر للعودة مجددا للمشاركة فى المباريات.

كولر والدبيس

وخرج كريم الدبيس من حسابات السويسرى مارسيل كولر، بعدما لم يقنعه اللاعب حتى الآن بمستواه، ليلجأ كولر إلى عمر كمال عبد الواحد فى المباريات المحلية وكريم فؤاد فى المباريات الأفريقية، رغم أن اللاعبين لا يلعبان فى هذا المركز.

ويضع الأهلى تدعيم الظهير الأيسر على قائمة التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث إن على معلول لن يكون متاحا قبل شهر يناير المقب

click here click here click here nawy nawy nawy