الزمان
مساعد سابق لوزير الداخلية للمعلومات: عقل مصر الإلكتروني موجود تحت الأرض بعمق 14 مترا كاظم الساهر: علاقتي بالمصريين غريبة وعجيبة.. وأعتبرهم أهلا لي وزير العمل الألماني أثناء توجهه إلى واشنطن: سباق الرئاسة الأمريكية لا يزال مفتوحا نتنياهو: إسرائيل هاجمت ميناء يستخدم لدخول أسلحة من إيران إلى الحوثيين مصر تتابع بقلق بالغ العمليات العسكرية الإسرائيلية في اليمن وتطالب بإنهاء الحرب على غزة مايكروسوفت: 8.5 مليون جهاز يعمل بنظام ويندوز تأثر بسبب تحديث شركة كراودسترايك محافظ أسيوط يستقبل نقيب محامين شمال أسيوط ووفد النقابة للتهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظاً للاقليم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف شارع الشونة بسيدي غازي البلشي يدعو الجمعية العمومية للمشاركة بكثافة وفاعلية في أعمال التحضير للمؤتمر محافظ أسيوط يوجه باستمرار حملات ضبط سيارات الكسح للقضاء على إلقاء مخلفات الصرف الصحي في الترع إعلام عبري: غارات إسرائيلية تستهدف ميناء الحديدة باليمن متحدث الكهرباء: اليوم آخر انقطاع للتيار ولا تخفيف للأحمال حتى نهاية الصيف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ميسي لا ينشغل برقم قياسي جديد ويلوم نفسه بعد إهدار فرصة سهلة أمام كندا

قال ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين إنه لا ينشغل بالأرقام القياسية بعد الفوز على كندا 2-صفر في بداية رحلة الدفاع عن لقب كأس كوبا أمريكا لكرة القدم في الولايات المتحدة، لكنه لام نفسه على إهدار فرصة سهلة.

وساهم ميسي، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ37 يوم الاثنين المقبل، في صناعة الهدف الأول لـ خوليان ألفاريز، ثم مرر كرة حاسمة إلى للاوتارو مارتينيز ليؤكد الانتصار الصعب بمدينة أتلانتا الليلة الماضية.

وعبر اللاعب الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات عن سعادته بالانتصار الصعب على أرضية ملعب غير ملائمة.

وقال أسطورة برشلونة السابق ومهاجم إنتر ميامي الحالي "شعرت بأنني في حالة بدنية جيدة رغم أن الملعب لم يساعدنا، لكن الفريق بذل جهدا كبيرا، والآن سنسترح قليلا ثم نستعد لمواجهة تشيلي التي ستكون شاقة أيضا".

وأصبح ميسي اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ كوبا أمريكا الممتد 108 سنوات بعد أن خاض مباراته 35، ليحطم رقم التشيلي سيرخيو ليفينغستون عام 1953.

لكنه لم يعط اهتماما كبيرا بالرقم، قائلا "لا أنظر إلى الأرقام القياسية، أنا ممتن ببساطة وأستمتع بكل ظهور لي في كوبا أمريكا".

وسجل ميسي 13 هدفا في سبع مشاركات بكوبا أمريكا، وأهدر فرصة الاقتراب من الرقم القياسي لمواطنه نوربرتو مينديز والبرازيلي زيزينيو (17 هدفا) بعد أن أهدر بعض الفرص السهلة، ومنها انفراد تام بالحارس.

وعاتب ميسي نفسه قائلا "بالتفكير جيدا فيما حدث كان يجب أن أسدد الكرة بشكل أقوى أو بطريقة مختلفة، لسوء الحظ سددت الكرة في رأس المدافع أمام المرمى المفتوح للأسف، المهم أننا انتصرنا أمام منافس كنا ندرك صعوبته".

click here click here click here nawy nawy nawy