الزمان
حريق يلتهم مخزن دهانات بمنطقة المرج شمال القاهرة الجمهور يرقص الدبكة ويغني مع كاظم الساهر في حفله بمهرجان العلمين البورصة تكسب 1.3% هذا الأسبوع الأمم المتحدة: قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية يتناقض مع القانون الدولي التعاون الإسلامي تعرب عن إدانتها مصادقة الكنيست الإسرائيلي على رفض إقامة دولة فلسطينية النائب عمرو فهمي: منح الثقة للحكومة يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المواطن النائب إيهاب وهبة: ثقة البرلمان في الحكومة تضعها محل مسئولية تجاه تلبية خدمات المواطنين رئيس الوزراء أمام البرلمان: كل التقدير لمن وافق على برنامج الحكومة الجديدة مجلس النواب يفض دور الانعقاد الرابع بعد منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي حماة الوطن يعلن دعمه للحكومة الجديدة بعدما حازت ثقة مجلس النواب رسميا.. مجلس النواب يوافق على برنامج الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي.. ويمنحها الثقة النائب هشام الحصري: لجنة دراسة برنامج الحكومة كانت بلا خطوط حمراء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

النقل اللبنانية ترفع دعوة ضد ”التلجراف” لزعمها تخزين أسلحة في مطار بيروت

نفى علي حمية، وزير الأشغال العامة والنقل في لبنان، التقارير الصحفية الخاصة بتخزين أسلحة في مطار بيروت الدولي، مؤكدا أنه سيرفع دعوة قضائية ضد صحيفة "التلجراف" البريطانية.


وقال في مؤتمر صحفي من داخل مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، إن، "خبر وجود أسلحة وتخزينها في مطار بيروت مجرد أكاذيب هدفها تعريض المطار والعاملين فيه للخطر".

وأضاف: "هناك عدم شفافية في تناول صحيفة تلغراف لتقرير عن تخزين أسلحة في مطار بيروت"، داعيا السفراء وكل وسائل الإعلام للقيام بزيارة ميدانية إلى مطار بيروت الدولي".

ونشرت صحيفة "التلجراف" البريطانية، تقارير نقلا عن مصادرها بأن "حزب الله يخزن كميات هائلة من الأسلحة والصواريخ والمتفجرات في مطار بيروت المدني الرئيسي".

وزعمت الصحيفة أن "المخبأ يتضمن صواريخ مدفعية غير موجهة من طراز فلق إيرانية الصنع، وصواريخ قصيرة المدى من طراز فاتح-110، وصواريخ باليستية متحركة على الطرق، وصواريخ من طراز إم-600 بمدى يتراوح بين 150 و200 ميل".

click here click here click here nawy nawy nawy