الزمان
بعد انسحاب بايدن من الانتخابات.. هاريس على غلاف مجلة تايم بدون عنوان صحة الغربية تقرر إغلاق مستشفى تسببت في دخول سيدة في غيبوبة الكهرباء: مشروع الربط مع السعودية يعظم الاستفادة من قدرات التوليد ضبط 1008 علبة سجائر مجهولة المصدر بمحل بقالة في الفيوم كاملا هاريس: سأبذل كل ما في وسعي لتوحيد أمتنا لهزيمة دونالد ترامب ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مقتل 6 من أفراد الشرطة وإصابة 12 آخرين بهجمات إرهابية في داغستان الروسية

أكدت وزارة الداخلية في جمهورية داغستان الروسية ، اليوم الأحد، أن 6 من أفراد الشرطة قتلوا، بينما أصيب 12 آخرون في هجمات إرهابية استهدفت دور عبادة ونقطة شرطة في البلاد.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة الداغستانية، في حديث مع كالة "سبوتنيك": الروسية "إجمالاً، في محج قلعة وديربنت، حتى هذه اللحظة، قُتل 6 من رجال إنفاذ القانون وأصيب 12 آخرون".

وفي وقت سابق، قررت لجنة التحقيق الروسية في داغستان فتح قضية جنائية تتعلق بالإرهاب بعد الهجمات المسلحة على كنيستين أرثوذكسيتين ومعبد يهودي ونقطة لشرطة المرور في مدينتي ديربنت ومحج قلعة بجمهورية داغستان جنوبي روسيا.

كانت وزارة الخارجية الإسرائيلية قد ذكرت ، في تعليقها على حادث إطلاق النار على معبد يهودي في مدينة ديربنت بجمهورية داغستان الواقعة جنوب غربي روسيا والتابعة للاتحاد الروسى ، إن"مسلحين أطلقوا النار على حارسين غير يهوديين في المعبد وسيارة للشرطة وأضرموا النار في بهو المعبد.

ولم يكن هناك مصلون في المبنى وقت وقوع الحادث، وفقا لما ذكره موقع صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية (واي نت).

ولم يُعلن حتى الآن عن وجود أي يهود أو إسرائيليين بين الضحايا.

click here click here click here nawy nawy nawy