الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته نورا علي: عبرنا عن نبض الشارع وفتحنا حوارًا متعمقًا دون خطوط حمراء مع الوزراء الجدد ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

سميحة أيوب: حنان مطاوع الأقرب لتقديم مسيرتي الفنية في عمل فني

قالت الفنانة سميحة أيوب، أن النجمة حنان مطاوع هي الأجدر بتقديم مسيرتها في عمل فني على الشاشات، فهي فنانة جميلة للغاية وموهوبة ولديها القدرة على تقديم أي عمل، وذكية في إختياراتها فهي الأقرب لقلبها.

وتابعت سميحة أيوب، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية "صدى البلد2"، :"منى ذكي فنانة رائعة ولديها قبول عالي، وفيلم أولاد رزق سمعت أنه أتصرف عليه مبالغ كبيرة بس أنا لحد دلوقتي مشوفتوش علشان أقدر أحكم عليه".

وأشارت سميحة أيوب، إلى أن الفنان رامز جلال في أحد المرات قال لفنانة في برنامجه "رامز عقله طار"، "أنتي فاكرة نفسك سميحة ايوب"، فكان تصريحه ظريف ومعناه أنني فنانة كبيرة ولي قيمة في المجتمع.

وأختتمت سميحة أيوب حديثها، :"كل سنة والناس طيبين ومصر طيبة وبخير وإن شاء الله بلدنا تكون كويسة".

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

https://www.facebook.com/share/v/ZPF2WTKj8rbFQeCo/?mibextid=oFDknk

click here click here click here nawy nawy nawy