الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته نورا علي: عبرنا عن نبض الشارع وفتحنا حوارًا متعمقًا دون خطوط حمراء مع الوزراء الجدد ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

حماس: جيش الاحتلال فقد الثقة بنفسه .. والكيان يتاكل داخليا

قال نائب رئيس حركة حماس في قطاع غزة خليل الحية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي فقد الثقة بنفسه.

وأضاف في مقابلة مع قناة الجزيرة، نقلها بيان صادر عن الحركة، مساء الإثنين، أن تشكيل لجنة لمحاسبة للذين أخفقوا في تقدير الموقف في 7 أكتوبر، بداية الطوفان، يعني أن الاحتلال دخل في أتون حالة من عدم الثقة والارتباك الداخلي لن يوقفها إلا وقف العدوان أو الذهاب إلى خيارات بعيدة.

وتابع: «هذا الكيان الصهيوني ليس مرشحاً بالبقاء كما كان، 76 عامًا يدير حالة الزيف والصورة الجمالية التي كان يقولها فعاد أمام العالم لا هو ديمقراطي ولا هو قوة مهابة، ولا هو صاحب اقتصاد يمكن أن يجاري العالم».

وأشار إلى أن الاحتلال مفكك داخلياً، كما أن اقتصاده لا يستطيع تلبية الاحتياجات، بجانب أنه دوليًا منزعج أمام هذه التحديات الكبيرة وعدم قدرته على تحقيق أهدافه.

وشدد على أن إسرائيل تتآكل من الداخل، متابعا: «دائماً كما قالوا في حركة الشعوب والدول وغيرها، إذا ما بدأت الكيانات تتآكل من داخلها، فالانهيار وسقوط السقف على الأرض هو المرجح».

click here click here click here nawy nawy nawy