الزمان
وكيل مجلس النواب: حزم الحماية الاجتماعية تؤكد حرص الدولة على حماية المواطن وإعلاء مصلحته حريق يلتهم مخزن دهانات بمنطقة المرج شمال القاهرة الجمهور يرقص الدبكة ويغني مع كاظم الساهر في حفله بمهرجان العلمين البورصة تكسب 1.3% هذا الأسبوع الأمم المتحدة: قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية يتناقض مع القانون الدولي التعاون الإسلامي تعرب عن إدانتها مصادقة الكنيست الإسرائيلي على رفض إقامة دولة فلسطينية النائب عمرو فهمي: منح الثقة للحكومة يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المواطن النائب إيهاب وهبة: ثقة البرلمان في الحكومة تضعها محل مسئولية تجاه تلبية خدمات المواطنين رئيس الوزراء أمام البرلمان: كل التقدير لمن وافق على برنامج الحكومة الجديدة مجلس النواب يفض دور الانعقاد الرابع بعد منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي حماة الوطن يعلن دعمه للحكومة الجديدة بعدما حازت ثقة مجلس النواب رسميا.. مجلس النواب يوافق على برنامج الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي.. ويمنحها الثقة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

تنطلق غدا فعاليات الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون المقرر إقامتها في الفترة من 26 إلى 29 من الشهر الجاري في العاصمة التونسية قرطاج، ويحي حفل الإفتتاح النجم اللبناني راغب علامة.


وتشهد تلك الدورة حضور متميز للنجوم من مصر والدول العربية، وعلى رأسهم الفنان فتحي عبد الوهاب، وداليا البحيري، ومن المملكة العربية السعودية الفنان عبد الإله السناني، ومن السودان إيمان يوسف، ومن لبنان ندى ابو فرحات، ومن سوريا سيف سبيعي، ومن الأردن ريم سعادة.


ويكرم المهرجان هذا العام وزير إعلام لبنان زياد المكاري، وسعد بن محمد ابراهيم الجريس المستشار الإعلامي لرئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، الإعلامية الفلسطينية هديل عليان، المهندس القطري حسن بن محمد الماس، ومن جيبوتي الإعلامية ميسون عبدالله أحمد، ومن تونس سونيا بن بلقاسم.


كما يشهد المهرجان مجموعة متنوعة من الندوات ومنها: إعلام الحرب فلسطين مثالا، النجومية في الفضاء الرقمي والتأثير في الرأي العام.


الجدير بالذكر أن المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون هو التظاهرة الإعلامية والفنية والتكنولوجية الأعرق والأبرز في الوطن العربي إذ بلغ بحلول عام 2024 سنتهُ الثالثة والأربعين. وهو يشكّل إحدى أهمّ الفعاليات التي دأب اتحاد إذاعات الدول العربية على تنظيمها منذ تأسيسه عام 1981 إلى اليوم. ولا ينفك بحرص على إيلائه اهتمامًا متزايدًا من دورة إلى أخرى بما يجعله علامة مضيئة تميّز أنشطته السنوية المتعدّدة والمتنوّعة، وحدثًا ذا شأن كبير، يجلب إليه الأنظار، ليس فقط في المنطقة العربية، بل وأيضا خارجها .

click here click here click here nawy nawy nawy