الزمان
أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة محافظ أسيوط يستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات لوسط الصعيد للتهنئة على ثقة القيادة السياسية وزير الخارجية يلتقي نظيره الأنجولي على هامش أعمال القمة التنسيقية خالد عبد الغفار: أتوجه بالشكر للشركة المتحدة على تنظيم مهرجان العلمين جالانت: أزلنا القيود المفروضة على الهجمات الجوية في الضفة الغربية وزير الخارجية يلتقي مفوض الشئون السياسية والسلم والأمن بالاتحاد الأفريقي وزير الري يتفقد تحديث أنظمة تشغيل بوابات هويس ومفيض سد دمياط وتأهيل الكوبرى الخرسانى محافظ الغربية يبحث مع الشركة الوطنية للمقاولات العامة الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية توقيع برتوكول تعاون بين بحوث الصحراء وبنك المياه المصري لدعم الاقتصاد الوطني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل


انتهي المطرب الشاب يونس مرسي من تسجيل أحدث أغانيه بعنوان (ولا فارقة) وذلك استعدادا لطرحها علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية الخميس المقبل .


"ولا فارقه" من كلمات ابراهيم شتا و ألحان أحمد يوسف وتوزيع محمد عمار وإنتاج يحيي مرسي ريتال ميوزك وهندسه صوتيه مصطفي رؤوف.

كما يقوم "يونس" خلال هذه الفتره بالتحضير للعديد من المشاريع الغنائية الذي يقوم بالتجهيز لها مع عدد من أهم الشعراء والملحنين والموزعين للاستقرار عليها وطرحها خلال صيف 2024.

ومع العلم انه قد طرح مؤخرا اغنيه "هفوق لنفسي" علي طريقه الفيديو كليب قد قام بتصويرها في شكل فيلم قصير وبشكل مختلف في عدد من اللوكيشنات المختلفه علي مدار يومين متتاليين .

"هفوق لنفسي" من كلمات يحيي مرسي وألحان مصطفي شكري وتوزيع اسلام مونتي وميكس وماستر ماهر صلاح وإخراج مروان مصطفي.

حيث ان الأغنية فكرة مختلفة عما يقدم علي الساحة هذه الفتره فمنذ فتره طويلة لم يقدم فنان عملاً فنياً مصوراً يخاطب فيه الجمهور قياساً علي نفسه بأن يبدا من جديد بكل طموح مهما كانت الصعوبات وان يتغلب علي الفشل واليأس ويبتعد عن كل ما يجعله غائب عن الدنيا ليتحدي نفسه ويخاطبها بأنه هيفوق ويتغير .

click here click here click here nawy nawy nawy