الزمان
هيئة الدواء: مصر الأولى عربيا وإفريقيا في تصنيع الأدوية.. وزيادة الأسعار ستتراوح بين 30 و40% الحكومة: رفع أسعار المنتجات البترولية خطوة ضرورية.. وصندوق النقد لا يفرض علينا شيئا أحمد أبوالغيط: الأطراف العربية قادرة على الوصول لهدف إقامة دولة فلسطينية بالأسماء.. ننشر حركة ترقيات وتنقلات وزارة الداخلية لعام 2024 حركة ضباط الشرطة 2024.. الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة وتفعيل العنصر النسائي نتنياهو يزعم: زرت رفح الأسبوع الماضي وقائد عسكري أبلغني بعدم مقتل أي مدني نتنياهو: نحمي أمريكا بمحاربة حماس وحزب الله والحوثيين وقتلنا 12 ألفا من حماس رئيس الوزراء: هناك طرح مرتقب لوحدات الإسكان الاجتماعي مجمع مدارس ومجمع معاهد أزهرية جديدة في قرى بسيون بالغربية رئيس الوزراء: التدرج في أسعار المنتجات البترولية سيستغرق عاما ونصف قافلة بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار تقدم الخدمة 10000 مستفيد الإعلان عن موعد مباراة الأساطير في مهرجان العلمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

دعمًا له.. الدكتور زاهي حواس يزور مركز أورام الفيوم

حرص عالم الآثار الكبير الدكتور زاهي حواس وزير السياحة والآثار الأسبق، على زيارة ودعم مركز أورام الفيوم، بصحبة الفنان محمد جمعة ابن محافظة الفيوم.

وأشاد الخبير الأثري الدكتور زاهي حواس، بمستوى الخدمة الطبية التي يقدمها مركز أورام الفيوم، لأهالي محافظات شمال الصعيد، وناشد رجال أعمال محافظات الصعيد بدعم هذا الصرح الطبي الكبير،، الذي يخدم مرضى الأورام.

وتقدم حواس بخالص الشكر للدكتور صلاح ابو طالب رئيس مجلس الإدارة على المجهود الكبير المبذول داخل المركز، حيث أكد أن هذا المستوى من النظافة داخل المركز والخدمة المقدمة للمرضى لم يشاهده في مستشفيات خاصة في الصعيد موضحاً أن هذا العمل الخيري يتطلب تضافر كل جهود أبناء الصعيد لاستكمال هذا الصرح الطبي الكبير..

click here click here click here nawy nawy nawy