الزمان
هيئة الدواء: مصر الأولى عربيا وإفريقيا في تصنيع الأدوية.. وزيادة الأسعار ستتراوح بين 30 و40% الحكومة: رفع أسعار المنتجات البترولية خطوة ضرورية.. وصندوق النقد لا يفرض علينا شيئا أحمد أبوالغيط: الأطراف العربية قادرة على الوصول لهدف إقامة دولة فلسطينية بالأسماء.. ننشر حركة ترقيات وتنقلات وزارة الداخلية لعام 2024 حركة ضباط الشرطة 2024.. الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة وتفعيل العنصر النسائي نتنياهو يزعم: زرت رفح الأسبوع الماضي وقائد عسكري أبلغني بعدم مقتل أي مدني نتنياهو: نحمي أمريكا بمحاربة حماس وحزب الله والحوثيين وقتلنا 12 ألفا من حماس رئيس الوزراء: هناك طرح مرتقب لوحدات الإسكان الاجتماعي مجمع مدارس ومجمع معاهد أزهرية جديدة في قرى بسيون بالغربية رئيس الوزراء: التدرج في أسعار المنتجات البترولية سيستغرق عاما ونصف قافلة بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار تقدم الخدمة 10000 مستفيد الإعلان عن موعد مباراة الأساطير في مهرجان العلمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مي فخري تقاضي الموسيقار هاني فرحات بعد طلاقها غيابيا


في تطور جديد على الساحة الفنية والاجتماعية، تقدمت الفنانة والاستايلست مي فخري بدعوى قضائية ضد طليقها الموسيقار هاني فرحات، مطالبة بالحصول على مستحقاتها المالية بعد أن تم طلاقها غيابياً وذلك بعد حصوله على الجنسية السعودية.

قدمت مي فخري طلباً بمكتب تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة، مقيداً برقم 2198 بتاريخ 14 مايو 2024، مطالبة بكافة حقوقها المالية بعد أن تم طلاقها دون علمها أو موافقتها.

وفي تصريحات صحفية، أكدت مي فخري أنها فوجئت بقرار الطلاق، مشيرة إلى أنها تسعى الآن للحصول على حقوقها المالية والقانونية التي ترى أنها قد سلبت منها.

وأضافت أن هذه الخطوة جاءت بعد محاولات عديدة لحل الأمور ودياً دون جدوى.

يذكر أن الموسيقار هاني فرحات أعلن مؤخراً خطبته. ولم يصدر أي تعليق رسمي حتى الآن بشأن الدعوى المرفوعة ضده، مما يضيف مزيداً من الغموض على الوضع الحالي.

تلقى هذه القضية اهتماماً واسعاً في الوسط الفني والإعلامي، حيث تثير العديد من التساؤلات حول حقوق المرأة وإجراءات الطلاق الغيابي في المجتمع.

click here click here click here nawy nawy nawy