الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته نورا علي: عبرنا عن نبض الشارع وفتحنا حوارًا متعمقًا دون خطوط حمراء مع الوزراء الجدد ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير الخارجية اللبناني يبحث مع نظيرته الألمانية سبل حشد الدعم الدولي للبنان

بحث عبد الله بوحبيب وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، خلال لقائه اليوم الثلاثاء، مع أنالينا بيربوك وزيرة الخارجية الألمانية التي تزور لبنان حاليا، الأوضاع في لبنان والمنطقة.

وتم التأكيد خلال اللقاء، على أهمية بذل كل الجهود اللازمة لمنع التصعيد وتوسع رقعة الحرب.

وأكد بوحبيب، أن لبنان يسعى دائما إلى الحلول السلمية، داعيا إلى حشد الدعم الدولي للبنان، وضرورة تعزيز قواته المسلحة.

من جانبها، أعربت بيربوك عن قلق ألمانيا من التوتر الراهن في المنطقة وحذرت من خطر الوصول إلى طريق مسدود.

ويشار إلى أن الكيان الإسرائيلي، يواصل تصعيده على بلدات وقرى جنوبي لبنان، بالتزامن مع عدوانه الغاشم والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، والذي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين، وأجبر مئات العائلات على النزوح من ديارها.

click here click here click here nawy nawy nawy