الزمان
مساعد سابق لوزير الداخلية للمعلومات: عقل مصر الإلكتروني موجود تحت الأرض بعمق 14 مترا كاظم الساهر: علاقتي بالمصريين غريبة وعجيبة.. وأعتبرهم أهلا لي وزير العمل الألماني أثناء توجهه إلى واشنطن: سباق الرئاسة الأمريكية لا يزال مفتوحا نتنياهو: إسرائيل هاجمت ميناء يستخدم لدخول أسلحة من إيران إلى الحوثيين مصر تتابع بقلق بالغ العمليات العسكرية الإسرائيلية في اليمن وتطالب بإنهاء الحرب على غزة مايكروسوفت: 8.5 مليون جهاز يعمل بنظام ويندوز تأثر بسبب تحديث شركة كراودسترايك محافظ أسيوط يستقبل نقيب محامين شمال أسيوط ووفد النقابة للتهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظاً للاقليم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف شارع الشونة بسيدي غازي البلشي يدعو الجمعية العمومية للمشاركة بكثافة وفاعلية في أعمال التحضير للمؤتمر محافظ أسيوط يوجه باستمرار حملات ضبط سيارات الكسح للقضاء على إلقاء مخلفات الصرف الصحي في الترع إعلام عبري: غارات إسرائيلية تستهدف ميناء الحديدة باليمن متحدث الكهرباء: اليوم آخر انقطاع للتيار ولا تخفيف للأحمال حتى نهاية الصيف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

تحريات أمن الجيزة تكشف ملابسات مصرع طفل في الصف

أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في حادث مصرع طفل غرقا في نهر النيل بإحدى قرى الصف، وأن سبب الغرق عدم إجادته للسباحة.

استمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة الضحية ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا، كما أكد التقرير الطبي أن سبب الوفاة هو إسفكسيا الغرق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد غرق أحد الأشخاص في نهر النيل، بقرية تابعة لمركز الصف.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن طفل يبلغ من العمر 12 سنة، تم تحديد هويته، تعرض للغرق خلال الاستحمام بنهر النيل، لعدم إجادته السباحة.

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وغواصين، لانتشال الجثة، والعثور عليها اليوم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.

click here click here click here nawy nawy nawy