الزمان
9 عمليات نوعية لحزب الله ضد إسرائيل يوم الخميس زعيم كوريا الشمالية يبحث العلاقات العسكرية مع نائب وزير الدفاع الروسي وكيل مجلس النواب: حزم الحماية الاجتماعية تؤكد حرص الدولة على حماية المواطن وإعلاء مصلحته حريق يلتهم مخزن دهانات بمنطقة المرج شمال القاهرة الجمهور يرقص الدبكة ويغني مع كاظم الساهر في حفله بمهرجان العلمين البورصة تكسب 1.3% هذا الأسبوع الأمم المتحدة: قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية يتناقض مع القانون الدولي التعاون الإسلامي تعرب عن إدانتها مصادقة الكنيست الإسرائيلي على رفض إقامة دولة فلسطينية النائب عمرو فهمي: منح الثقة للحكومة يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المواطن النائب إيهاب وهبة: ثقة البرلمان في الحكومة تضعها محل مسئولية تجاه تلبية خدمات المواطنين رئيس الوزراء أمام البرلمان: كل التقدير لمن وافق على برنامج الحكومة الجديدة مجلس النواب يفض دور الانعقاد الرابع بعد منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

اندلاع حريق ضخم في قاعدة عسكرية إسرائيلية بمستوطنات جوش عتصيون

أعلنت وسائل إعلام عبرية، اندلاع حريق ضخم في قاعدة عسكرية إسرائيلية في مستوطنات جوش عتصيون فى منطقة الجليل الحدودية مع لبنان.

وأكد الإذاعة العبرية، عدم السيطرة على الحريق الذى امتد للقاعدة العسكرية حتى الآن.

وفي تقارير سابقة، قالت هيئة البث الإسرائيلية، إن "الأضرار الناجمة عن الحرائق في الشمال أكبر بمرتين مقارنة بالأضرار التي خلفتها حرائق حرب لبنان الثانية، وقد احترق حتى الآن نحو 14 ألف دونم (ما يقرب من 4 آلاف فدان) مقابل سبعة آلاف دونم، ويقدر أن الأضرار سوف تزيد أكثر".

وأعلن حزب الله، اليوم الجمعة، استهدافه ‏الأجهزة ‏التجسسيّة لقوات الاحتلال الإسرائيلية، في موقع بركة ريشا، بالأسلحة المناسبة، مؤكّدةً تحقيق إصابة مباشرة فيه.

وتشير تقارير إلى أن المواجهة بين قوات الاحتلال الإسرائيلية وحزب الله في لبنان، قد تبدأ في غضون الأسابيع القادمة إن لم يتم التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار في غزة.

كما شن الطيران الحرب الإسرائيلي، غارات جوية على بلدة كفركلا وشيحين في جنوب لبنان، ما أدى إلى إصابات وأضرار في المنازل بالمنطقة اللبنانية.

وأفادت وسائل إعلام لبنانية، بأن الغارات التي شنها الطيران الحربي الإسرائيلي على بلدة كفركلا دمرت مبنى مؤلفا من ثلاث طبقات وسوته بالأرض.

click here click here click here nawy nawy nawy