الزمان
مساعد سابق لوزير الداخلية للمعلومات: عقل مصر الإلكتروني موجود تحت الأرض بعمق 14 مترا كاظم الساهر: علاقتي بالمصريين غريبة وعجيبة.. وأعتبرهم أهلا لي وزير العمل الألماني أثناء توجهه إلى واشنطن: سباق الرئاسة الأمريكية لا يزال مفتوحا نتنياهو: إسرائيل هاجمت ميناء يستخدم لدخول أسلحة من إيران إلى الحوثيين مصر تتابع بقلق بالغ العمليات العسكرية الإسرائيلية في اليمن وتطالب بإنهاء الحرب على غزة مايكروسوفت: 8.5 مليون جهاز يعمل بنظام ويندوز تأثر بسبب تحديث شركة كراودسترايك محافظ أسيوط يستقبل نقيب محامين شمال أسيوط ووفد النقابة للتهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظاً للاقليم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف شارع الشونة بسيدي غازي البلشي يدعو الجمعية العمومية للمشاركة بكثافة وفاعلية في أعمال التحضير للمؤتمر محافظ أسيوط يوجه باستمرار حملات ضبط سيارات الكسح للقضاء على إلقاء مخلفات الصرف الصحي في الترع إعلام عبري: غارات إسرائيلية تستهدف ميناء الحديدة باليمن متحدث الكهرباء: اليوم آخر انقطاع للتيار ولا تخفيف للأحمال حتى نهاية الصيف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط مواد بترولية قبل بيعها في السوق السوداء خلال حملة تموينية بالغربية

أرشيفية
أرشيفية

شنت مديرية التموين بالغربية برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية حملة تموينية لتشديد الرقابة على الأسواق والمحلات العامة، وقد أسفرت الحملة عن:

ضبط محطة تموين سيارات لتصرفها في كمية من السولار قدرها 1289 لترًا، وذلك بعد جرد الكميات الموجودة فعليًا في المحطة بالسجلات الخاصة بها، مخالفة بذلك المرسوم بقانون 95 لسنة 1945 وتعديلاته، وكذلك القرار الوزاري رقم 96 لسنة 2023، لتصرفها في سلع تموينية مدعمة بغرض التربح السريع غير المشروع.
ضبط محطة تموين سيارات لتصرفها في كمية من بنزين 80 قدرها 412 لترًا، وذلك بعد جرد الكميات الموجودة فعليًا في المحطة بالسجلات الخاصة.
ضبط محطة تموين سيارات لتجميعها كمية من السولار قدرها 809 لترًا، وذلك بعد جرد الكميات الموجودة فعليًا في المحطة بالسجلات الخاصة بها.
ضبط مستودع بوتاجاز لتجميعه 47 أسطوانة غاز منزلي سعة 12.5 كجم معبأة ومملوءة بالغاز، وذلك بعد جرد السجلات والكميات الفعلية الموجودة بالمستودع.
ضبط محطة تموين سيارات لتجميعها كمية من السولار قدرها 13029 لترًا، وكذلك كمية من بنزين 80 قدرها 325 لترًا، وذلك بعد جرد الكميات الموجودة فعليًا في المحطة بالسجلات الخاصة بها.
ضبط محطة تموين سيارات لتصرفها في كمية من بنزين 92 قدرها 1896 لترًا، وذلك بعد جرد الكميات الموجودة فعليًا في المحطة بالسجلات الخاصة بها.
ضبط محطة تموين سيارات لتصرفها في كمية من بنزين 92 قدرها 742 لترًا، وذلك بعد جرد الكميات الموجودة فعليًا في المحطة بالسجلات الخاصة بها.
تم تحريز تلك المضبوطات على ذمة المحاضر المحررة، وذلك لحين صدور قرار من النيابة العامة بشأنها.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy