الزمان
هيئة الدواء: مصر الأولى عربيا وإفريقيا في تصنيع الأدوية.. وزيادة الأسعار ستتراوح بين 30 و40% الحكومة: رفع أسعار المنتجات البترولية خطوة ضرورية.. وصندوق النقد لا يفرض علينا شيئا أحمد أبوالغيط: الأطراف العربية قادرة على الوصول لهدف إقامة دولة فلسطينية بالأسماء.. ننشر حركة ترقيات وتنقلات وزارة الداخلية لعام 2024 حركة ضباط الشرطة 2024.. الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة وتفعيل العنصر النسائي نتنياهو يزعم: زرت رفح الأسبوع الماضي وقائد عسكري أبلغني بعدم مقتل أي مدني نتنياهو: نحمي أمريكا بمحاربة حماس وحزب الله والحوثيين وقتلنا 12 ألفا من حماس رئيس الوزراء: هناك طرح مرتقب لوحدات الإسكان الاجتماعي مجمع مدارس ومجمع معاهد أزهرية جديدة في قرى بسيون بالغربية رئيس الوزراء: التدرج في أسعار المنتجات البترولية سيستغرق عاما ونصف قافلة بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار تقدم الخدمة 10000 مستفيد الإعلان عن موعد مباراة الأساطير في مهرجان العلمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نجاح نوستالجيا ٩٠/٨٠ في بورسعيد.. والجمهور يطالب بإعادة العرض مرة أخرى

في إستقبال رائع من أهل المدينة الباسلة بورسعيد والذي إمتلأ بهم مسرح قصر ثقافة بورسعيد قامت فرقة السامر المسرحية بعرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ وهي من إخراج الفنان تامر عبدالمنعم.

ومن جانبه أعرب الفنان تامر عبدالمنعم عن سعادته البالغة بالحضور الجماهيري الكبير وقام بشكر الجمهور الحاضر وقال : شكرا جمهور بورسعيد الكبير ونتمنى أن نكون دائما عند حسن ظنكم.


من ناحية أخرى ونظرا للإقبال الجماهيري الكبير الذي ملأ جنبات المسرح إضطر الفنان تامر عبدالمنعم مخرج العرض بإعادة العرض مرة أخرى للجمهور الذي لم يرى الغرض الأول.


وكان عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ قد لاقى نجاحا كبيرا خلال عرضه على خشبة مسرح السامر بالعجوزة في موسم عيد الأضحى المبارك لمدة ثلاثة أيام ثم إنتقلت المسرحية إلى قصر ثقافة القناطر لمدة ليلة واحدة.


ويستمر نجاح العرض وإنتقاله إلى العديد من المحافظات وكانت أول محطة خارج قاهرة المعز هو القرار بعرضها في مدينة بورسعيد الباسلة لجمهور يعشق المسرح.
نوستالجيا ٩٠/٨٠ بطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية، رؤية وإخراج تامر عبدالمنعم، إستعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، أعاد التوزيع الموسيقي للعرض محمد مصطفى، ديكور مهندس محمد جابر، مكياج إسلام عباس، مصمم الأزياء رنا عبدالمجيد اضاءة عز حلمي إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة.
عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ فكرته مستوحاه من الأعمال الخاصة في فترة الثمانينات والتسعينات سواء الأعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية والأفلام والأغاني والكارتون التي تم تقديمها في هذا العصر بتوزيع جديد.


الجدير بالذكر أن عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ تم عرضه على مسرح السامر بالعجوزة ثلاث ليالي إمتلأ المسرح خلالها عن آخره.


من ناحية أخرى تقرر عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا بمدينة الإسكندرية يوم ١٨ يوليو المقبل بقصر ثقافة الأنفوشي.

click here click here click here nawy nawy nawy