الزمان
ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة محافظ أسيوط يستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات لوسط الصعيد للتهنئة على ثقة القيادة السياسية وزير الخارجية يلتقي نظيره الأنجولي على هامش أعمال القمة التنسيقية خالد عبد الغفار: أتوجه بالشكر للشركة المتحدة على تنظيم مهرجان العلمين جالانت: أزلنا القيود المفروضة على الهجمات الجوية في الضفة الغربية وزير الخارجية يلتقي مفوض الشئون السياسية والسلم والأمن بالاتحاد الأفريقي وزير الري يتفقد تحديث أنظمة تشغيل بوابات هويس ومفيض سد دمياط وتأهيل الكوبرى الخرسانى
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

مطور مصري وشراكة خليجية.. خيري رمضان يكشف تفاصيل صفقة الساحل الشمالي قبل إعلانها

كشف الإعلامي خيري رمضان، عن تفاصيل جديدة حول المشروع الاستثماري المزمع الإعلان عنه الثلاثاء بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وقال خلال برنامجه «مع خيري» عبر قناة «المحور» مساء الإثنين، إن المشروع عبارة عن شراكة بين أحد أكبر مطوري العقارات في مصر -إن لم يكن الأكبر- بالتعاون مع مجموعة شركاء من رجال الأعمال الخليجيين، منوها أن المطور المصري هو المستثمر الرئيسي في المشروع.
وأضاف أن المشروع سيقام على مساحة ضخمة من الأرض على الساحل الشمالي، على بعد 18 كيلومترًا من مطار العلمين الدولي، مشيرًا إلى أنه سيشبه مدن «كان» و«نيس» الفرنسيتين، أو جزر الكناري، متابعا: «عدد ضخم واستثمار مهول كبير سيعلن عنه الثلاثاء».
وأشار إلى أن الكثيرين توافدوا إلى موقع المشروع للحجز قبل الإعلان الرسمي الذي سيتضمن فتح باب الحجز بعد التوقيع الثلاثاء، مضيفا أن «المشروع لم يحدث مثله من قبل.. والقيمة السعرية للأرض مرتفعة جدا».
وتعقد الحكومة الثلاثاء، مؤتمر صحفى عالمى، بمقر مجلس الوزراء، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، للإعلان عن مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص، بالساحل الشمالى

click here click here click here nawy nawy nawy