الزمان
وزير العمل يوجه بصرف 200 ألف جنية لثلاثة من العمالة غير المنتظمة ضحايا حادث الأقصر الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية محافظ المنيا: قريباً التشغيل التجريبي لمستشفى العدوة المركزي نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تصدر تعليمات بشأن الاطلاع على كراسات الإجابة (التظلمات) لطلبة الدبلومات الفنية محافظ الشرقية: التصدي بكل حسم لكافة محاولات البناء بدون ترخيص استمرار توافد محصول القمح إلى صوامع وشون محافظة الشرقية الزراعة تتابع إزالة التعديات في محافظات كفرالشيخ واسيوط والشرقية والجيزة محافظ المنيا يتفقد مخازن سلع بمغاغة والعدوة في لفتة إنسانية .. محافظ أسيوط يستجيب لسيدة بنزلة عبداللاه ويوجه بعلاجها على نفقة الدولة محافظ أسيوط يفاجئ بعض المخابز البلدية ومستودعات البوتاجاز ومركز الرعاية الأساسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

هيثم عرابي: هدفنا التواجد بالمربع الذهبي.. وهذه حقيقية تعاقد الزمالك مع جوناثان

أكد هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن سبورت، أن فريقه استحق الفوز على نظيره بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما بـ استاد السلام في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أضاف هيثم عرابي في تصريحات لبرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن فريقه يسعى بقوة في إنهاء الموسم بالتواجد في المربع الذهبي بجدول الدوري الممتاز.

وعن انتقال جوزيف جوناثان إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قال هيثم عرابي:« لا صحة لتلك الأخبار فاللاعب مستمر مع الفريق وليس هناك مفاوضات مع الزمالك».

واصل هيثم عرابي، أن هناك جلسة مع طلعت يوسف المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة من أجل تحديد قائمة الصفقات الجديدة بخلاف للاعبين الراحلين عن الفريق، موجهاً الشكر إلى وليد دعبس رئيس النادي على مجهوده في دعم الفريق.

وحول موقف مودرن سبورت عن إلغاء بطولة الدوري هذا الموسم قال هيثم عرابي، «نحن ضد قرار إلغاء الدوري، ولا أتمنى تأجيل بطولة الدوري لحين انتهاء بطولة الأولمبياد».

واصل هيثم عرابي بأنه يجب على اتحاد الكرة حسم العديد من الملفات الشائكة حتى يعود الدوري المصري لمكانته الطبيعية، قائلاً:« أتمنى أن يكون مشهد الدوري المصري في الموسم القادم أفضل ويليق بالكرة المصرية».

أتم هيثم عرابي بالتأكيد على أن طلعت يوسف، المدير الفني للفريق، يرفض إرسال علي زعزع إلى المنتخب الأولمبي بسبب حاجة الفريق لجهود اللاعب.

click here click here click here nawy nawy nawy