الزمان
مساعد سابق لوزير الداخلية للمعلومات: عقل مصر الإلكتروني موجود تحت الأرض بعمق 14 مترا كاظم الساهر: علاقتي بالمصريين غريبة وعجيبة.. وأعتبرهم أهلا لي وزير العمل الألماني أثناء توجهه إلى واشنطن: سباق الرئاسة الأمريكية لا يزال مفتوحا نتنياهو: إسرائيل هاجمت ميناء يستخدم لدخول أسلحة من إيران إلى الحوثيين مصر تتابع بقلق بالغ العمليات العسكرية الإسرائيلية في اليمن وتطالب بإنهاء الحرب على غزة مايكروسوفت: 8.5 مليون جهاز يعمل بنظام ويندوز تأثر بسبب تحديث شركة كراودسترايك محافظ أسيوط يستقبل نقيب محامين شمال أسيوط ووفد النقابة للتهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظاً للاقليم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف شارع الشونة بسيدي غازي البلشي يدعو الجمعية العمومية للمشاركة بكثافة وفاعلية في أعمال التحضير للمؤتمر محافظ أسيوط يوجه باستمرار حملات ضبط سيارات الكسح للقضاء على إلقاء مخلفات الصرف الصحي في الترع إعلام عبري: غارات إسرائيلية تستهدف ميناء الحديدة باليمن متحدث الكهرباء: اليوم آخر انقطاع للتيار ولا تخفيف للأحمال حتى نهاية الصيف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بعد فيديو تهديد سعوديين بأداة حادة.. السفارة في تركيا تصدر بيانا

قالت السفارة السعودية في تركيا إن الجهات المختصة بتركيا قبضت على الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يقوم بتهديد مواطنين سعوديين مستخدما أداة حادة.

ولفتت السفارة في بيان، إلى أنه تم القبض على الشخص الذي هدد المواطنين السعوديين، وأصدرت الجهات المختصة التركية بيانا عن تفاصيل القبض عليه، وتقدم السفارة شكرها للسلطات المحلية.

وأكدت السفارة حرصها على جميع المواطنين ومتابعتها شؤونهم وسلامتهم، وتحثهم على التواصل عند الطوارئ.

وكانت السلطات الأمنية التركية أوقفت شخصا قالت إنه أطلق تهديدات ضد أجانب وبيده سكين بمنطقة "صاري ير" في مدينة إسطنبول، مساء الاثنين.

ووفق ما نشرته وكالة "الأناضول" أمس فقد سارعت الشرطة لتوقيف الشخص عقب تلقيها بلاغا بقيامه بإطلاق تهديدات ضد أجانب وتلويحه بسكين.

وبحسب المعلومات فقد تم توقيف الشخص (43 عاما) في منزله وهو مخمور، أحيل الشخص إلى القضاء بتهمة "الجرح العمد" و"مقاومة الشرطة".

click here click here click here nawy nawy nawy