الزمان
هيئة الدواء: مصر الأولى عربيا وإفريقيا في تصنيع الأدوية.. وزيادة الأسعار ستتراوح بين 30 و40% الحكومة: رفع أسعار المنتجات البترولية خطوة ضرورية.. وصندوق النقد لا يفرض علينا شيئا أحمد أبوالغيط: الأطراف العربية قادرة على الوصول لهدف إقامة دولة فلسطينية بالأسماء.. ننشر حركة ترقيات وتنقلات وزارة الداخلية لعام 2024 حركة ضباط الشرطة 2024.. الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة وتفعيل العنصر النسائي نتنياهو يزعم: زرت رفح الأسبوع الماضي وقائد عسكري أبلغني بعدم مقتل أي مدني نتنياهو: نحمي أمريكا بمحاربة حماس وحزب الله والحوثيين وقتلنا 12 ألفا من حماس رئيس الوزراء: هناك طرح مرتقب لوحدات الإسكان الاجتماعي مجمع مدارس ومجمع معاهد أزهرية جديدة في قرى بسيون بالغربية رئيس الوزراء: التدرج في أسعار المنتجات البترولية سيستغرق عاما ونصف قافلة بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار تقدم الخدمة 10000 مستفيد الإعلان عن موعد مباراة الأساطير في مهرجان العلمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

طارق صبري يكشف إصابة والده بالسرطان واختياره للعلاج

كشف الفنان طارق صبري للمرة الأولى عن فترة مرض والده، حيث أصيب والده بالسرطان واستمر علاجه لمدة عام قبل أن توفيه المنية.


ويؤكد طارق صبري، في تصريحات لحوار مع منصة "مينيز" أن والده أثناء فترة مرضه كان هناك أكثر من طريق للعلاج يجب عليه أن يختار أحدهم، إلا أن والده ترك له أختيار طريق العلاج الذي سيسلكه، مشددًا أنها المرة الأولى التي يفصح فيها عن هذا الأمر.


ويلفت طارق، أن والدته توفيت بعد وفاة والده بأقل من عام مرجحًا أن ذلك كان حزنًا على والده لانهما كانا مرتبطان للغاية، على الرغم من الإنفصال إلا أن علاقتهم كانت جيدة للغاية.


ويوضح أنه أثناء فترة مرض والده كانت والدته تجلس مع والده في المستشفى، على الرغم من مرضها في ذلك الوقت.

click here click here click here nawy nawy nawy