الزمان
مساعد سابق لوزير الداخلية للمعلومات: عقل مصر الإلكتروني موجود تحت الأرض بعمق 14 مترا كاظم الساهر: علاقتي بالمصريين غريبة وعجيبة.. وأعتبرهم أهلا لي وزير العمل الألماني أثناء توجهه إلى واشنطن: سباق الرئاسة الأمريكية لا يزال مفتوحا نتنياهو: إسرائيل هاجمت ميناء يستخدم لدخول أسلحة من إيران إلى الحوثيين مصر تتابع بقلق بالغ العمليات العسكرية الإسرائيلية في اليمن وتطالب بإنهاء الحرب على غزة مايكروسوفت: 8.5 مليون جهاز يعمل بنظام ويندوز تأثر بسبب تحديث شركة كراودسترايك محافظ أسيوط يستقبل نقيب محامين شمال أسيوط ووفد النقابة للتهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظاً للاقليم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف شارع الشونة بسيدي غازي البلشي يدعو الجمعية العمومية للمشاركة بكثافة وفاعلية في أعمال التحضير للمؤتمر محافظ أسيوط يوجه باستمرار حملات ضبط سيارات الكسح للقضاء على إلقاء مخلفات الصرف الصحي في الترع إعلام عبري: غارات إسرائيلية تستهدف ميناء الحديدة باليمن متحدث الكهرباء: اليوم آخر انقطاع للتيار ولا تخفيف للأحمال حتى نهاية الصيف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تحديد موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي

كشف محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المنتخب الأولمبي موعد انضمام أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، ومحمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي السابق لمعسكر الفراعنة، قبل أولمبياد باريس 2024.

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بداية معسكر منتخب مصر الأولمبي سيكون مساء اليوم الجمعة".

وأضاف: "محمد النني وأحمد سيد زيزو لن يتواجدا في بداية معسكر المنتخب، حيث تقرر أن ينتظم الثنائي في تدريبات منتخب مصر يوم الأحد القادم".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "سفر بعثة منتخب مصر إلى باريس سيكون يوم 10 يوليو الجاري، حيث طلب روجيرو ميكالي، المدير الفني للفراعنة إقامة معسكر في فرنسا لمدة 10 أيام".

click here click here click here nawy nawy nawy