الزمان
هاري كين يتجاوز بيكهام ويقترب من رقم روني التاريخي مع إنجلترا 180 قرشا تكلفة الكيلووات/ساعة.. حافظ سلماوي: الطاقة الشمسية أصبحت استثمارا لأصحاب الاستهلاك المرتفع رافينيا يطمئن جماهير البرازيل: سأعود أقوى لمواصلة حلم المونديال ليبرمان يهاجم نتنياهو: وعدت بإزالة التهديد النووي الإيراني.. فأين النتيجة؟ تامر أمين عن آخر مستجدات حالة ميدو الصحية: غادر المستشفى ويستكمل العلاج بالمنزل إنجلترا تعدل تشكيلها أمام غانا في كأس العالم 2026 الجيزة: غلق جزئي وكلي لبعض مطالع ومنازل كوبري 6 أكتوبر على مراحل لتنفيذ أعمال الصيانة رونالدو يقود البرتغال لاكتساح أوزبكستان بخماسية في كأس العالم كيروش يعلن تشكيل غانا لمواجهة إنجلترا في كأس العالم السفير الفرنسي: الوكالة الفرنسية للتنمية أصبحت الشريك الثنائي الأول لمصر في مجال التنمية منذ 2006 تداول صورة لتمساح بمصرف في شبين القناطر.. والجهات المختصة تتحرى صحة الواقعة إنفانتينو يعلن حضور ترامب نهائي كأس العالم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

فى أول لقاء لمحافظ الجيزة مع رؤساء الأحياء والمدن: مصلحة المواطن أولى اهتماماتي



أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أن مصلحة المواطن تحتل المرتبة الأولى فى إهتماماته مشيراً أن المواطن ينتظر الكثير لتحسين مستوى الخدمات المقدمة له مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميدانى والتفاعل مع المواطنين بالشارع قائلاً " المواطن صوته لازم يبقي مسموع ويستجاب لشكواه " موضحاً أنه على دراية كاملة بكافة مشاكل المحافظة وأنه سيسعى جاهداً على تحقيق أمال وطموحات المواطن الجيزاوى .
وحدد المحافظ خلال لقاءه الأول مع رؤساء الأحياء والمراكز مبادئه فى العمل بالإنضباط والإلتزام والشفافية مطالبهم بتطبيق القانون دون خوف أو تردد قائلاً " القانون يطبق علي الجميع " .
وخلال اللقاء حرص النجار على عرض رؤيته لإدارة العمل بالمحافظة مشدداً على ضرورة تنفيذ الأعمال وفق ما يتماشى مع رؤية الدولة وقيادتها السياسية لتحقيق المستهدف من خطط وبرامج التنمية بمختلف القطاعات مؤكداً أن هناك تقييم دوري لأداء رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ونوابهم قائلاً " مطلوب منكم مجهود مضاعف وفكر غير تقليدي " .
وقال محافظ الجيزة أن ملفات مياه الشرب والنظافة ومخالفات البناء ومواجهة الإشغالات تأتى على رأس أولويات العمل فى المرحلة الحالية مؤكداً أنه لا تهاون فى إسترداد كل شبر من أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها ومنع مخالفات البناء .
ووجه المحافظ خلال الإجتماع بسرعة إعداد وعرض الملفات الخاصة بالمشروعات الجارية بكل جهة والمعوقات التى تواجه أي منها حال تواجد أى معوقات خاصه المتعلقة بالبنية التحتية والإهتمام بالملفات الخاصة بتنفيذ قرارات أجهزة الدولة بشأن تخفيف العبئ عن كاهل المواطنين والنظافة والإلتزام بمواعيد غلق المحال وترشيد إستهلاك الكهرباء والتصدى للِاشغالات والتعديات، مؤكداً حرصه على بذل كافة الجهود الممكنة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع مستوى معيشتهم.
اجتماع المحافظ جاء بحضور ابراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نواب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

click here click here click here nawy nawy nawy