الزمان
وزير الإسكان في زامبيا: نبحث مع شركات مصرية إنشاء سد وتطوير البنية التحتية «الرقابة النووية» والوكالة الدولية للطاقة الذرية تختتمان أعمال ورشة العمل الإقليمية التعليم تعلن ضوابط اختبارات الطلبة المتقدمين لمدارس التكنولوجيا التطبيقية الزراعة” تستعرض إنجازات برنامج دعم صغار المزارعين في صعيد مصر والدلتا للعام المالى 23/24 توفير 400 قطعة أرض لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بقرى حياة كريمة وزيرا الزراعة والاتصالات يتابعان مستجدات العمل فى مشروعات التطوير التكنولوجى والتحول الرقمي بقطاع الزراعة وزيرة البيئة: نسعى لتشجيع المشروعات الصغيرة لعملية التحول الأخضر للوصول للأسواق العالمية وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة عقب تحريك أسعار المواد البترولية محافظ أسيوط: يدعو مؤسسات المجتمع المدني والمواطنين بالانتهاء من تقديم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية محافظ أسيوط يلتقي بعض الأشخاص من ذوي الهمم ويعلن تطبيق نسبة 5% بالقطاعات المختلفة ودمجهم بكافة الفعاليات والأنشطة محافظ الشرقية يؤكد على سرعة الإنتهاء من ملف التصالح في مخالفات البناء والتيسير على المواطنين محافظ بني سويف يعتمد تعريفة الركوب الجديدة بعد قرار لجنة التسعير زيادة أسعار البنزين والسولار
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مفوضية الاتحاد الأوروبي تطلب من شركة أمازون معلومات حول أنظمة التوصية

دعت المفوضية الأوروبية شركة أمازون الأمريكية العملاقة للتجارة الإليكترونية إلى تقديم مزيد من المعلومات حول شفافية أنظمة توصية معينة تستخدمها منصات التسوق.

وتستخدم هذه الأنظمة، بين أمور أخرى، الذكاء الاصطناعي لجمع البيانات من المستهلكين والتوصية بمنتجات إضافية. وقدمت المفوضية الآن طلبا للحصول على معلومات وفقا لقانون الخدمات الرقمية للاتحاد الأوروبي.

ويجب على الشركة الأمريكية أيضا توضيح الخيارات التي تقدمها للمستخدمين لإلغاء خدمة إنشاء ملفات تعريف لأنظمة التوصية تلك.

وقالت شركة أمازون إنها ستفحص الطلب وتتعاون بشكل وثيق مع المفوضية الأوروبية.

وقال متحدث باسم شركة أمازون إن الشركة تشارك المفوضية في بروكسل هدفها المتمثل في خلق "بيئة تسوق آمنة ويمكن التنبؤ بها وجديرة بالثقة".

قالت شركة أمازون إنها بصدد الاستثمار بكثافة في حماية العملاء من الجهات الفاعلة السيئة والمحتوى غير القانوني. ويجب على شركة أمازون تقديم المعلومات المطلوبة بحلول 26 يوليو، وستحدد المفوضية الأوروبية الخطوات التالية استنادا إلى الإجابات.

ويمكن للمفوضية الأوروبية فرض غرامات إذا قدمت شركة أمازون معلومات كاذبة أو غير كاملة أو مضللة، أو رفضت الإجابة على الأسئلة.

click here click here click here nawy nawy nawy