الزمان
توفير 400 قطعة أرض لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بقرى حياة كريمة وزيرة البيئة: نسعى لتشجيع المشروعات الصغيرة لعملية التحول الأخضر للوصول للأسواق العالمية محافظ أسيوط: يدعو مؤسسات المجتمع المدني والمواطنين بالانتهاء من تقديم مشروعات المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية محافظ أسيوط يلتقي بعض الأشخاص من ذوي الهمم ويعلن تطبيق نسبة 5% بالقطاعات المختلفة ودمجهم بكافة الفعاليات والأنشطة محافظ الشرقية يؤكد على سرعة الإنتهاء من ملف التصالح في مخالفات البناء والتيسير على المواطنين محافظ بني سويف يعتمد تعريفة الركوب الجديدة بعد قرار لجنة التسعير زيادة أسعار البنزين والسولار يفتتحه ويجز.. 27 نجم غنائي بمهرجان صيف بنغازي في 9 حفلات وصول 16 عربة سكة حديد درجة ثالثة مكيفة من المجر لميناء الإسكندرية وزير الإسكان: تنفيذ أكبر حملة إزالة بمنطقة الزرايب بعد توفير وحدات بديلة بـ15 مايو بالفيديو.. «روبيلا» تطرح كليب عنوان جديد على السوشيال ميديا تحذير عاجل من الأرصاد بسقوط أمطار رعدية على هذه المناطق حتى الإثنين المقبل مدحت صالح عن مستقبل الفن والثقافة المصرية: مستمرين إلى ما لا نهاية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

حركة فتح: إسرائيل تسيطر بالكامل على 26% من غزة.. ولا مؤشرات على إتمام الصفقة

قال المتحدث باسم حركة فتح الفلسطينية عبدالفتاح دولة، إنه لا يوجد ما يشير إلى أن حكومة الاحتلال ماضية نحو إتمام صفقة لتبادل الأسرى ووقف العدوان.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع قناة «Ten»، اليوم الأحد، أن حديث الاحتلال عن قرب الانتقال إلى المرحلة الثالثة من الحرب لم يتضمن إعلانا عن وقف العدوان والانسحاب من قطاع غزة.

وأشار إلى أن كل المؤشرات على الأرض تفيد بأن حكومة بنيامين نتنياهو ماضية في السيطرة الكاملة على قطاع غزة، لافتا إلى أن المعطيات تفيد بأن 26% من مساحة قطاع غزة تحت السيطرة الكاملة لإسرائيل ضمن ما تسمى منطقة عازلة.

وجدد التأكيد على أن إسرائيل لا تعلن نيتها وقف العدوان، غير أن من مصلحتها أن تكون هناك صفقة وتحديدا لصالح نتنياهو فيما يتعلق بملف الأسرى، من أجل تخفيف الضغط الداخلي في دولة الاحتلال في ظل تنامي المظاهرات هناك.

وفيما اعتبر أن هذه المظاهرات لا يمكن أن تُسقط حكومة إلا أنه رأى أن الأمر يؤدي إلى حدوث عملية إرباك، بما يدفع نتنياهو لإتمام مرحلة ما من الصفقة لتحرير عدد من الأسرى لدى المقاومة ومن ثم تخف عملية الضغط ثم ينسف الاتفاق.

click here click here click here nawy nawy nawy