الزمان
كاظم الساهر: علاقتي بالمصريين غريبة وعجيبة.. وأعتبرهم أهلا لي وزير العمل الألماني أثناء توجهه إلى واشنطن: سباق الرئاسة الأمريكية لا يزال مفتوحا نتنياهو: إسرائيل هاجمت ميناء يستخدم لدخول أسلحة من إيران إلى الحوثيين مصر تتابع بقلق بالغ العمليات العسكرية الإسرائيلية في اليمن وتطالب بإنهاء الحرب على غزة مايكروسوفت: 8.5 مليون جهاز يعمل بنظام ويندوز تأثر بسبب تحديث شركة كراودسترايك محافظ أسيوط يستقبل نقيب محامين شمال أسيوط ووفد النقابة للتهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظاً للاقليم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف شارع الشونة بسيدي غازي البلشي يدعو الجمعية العمومية للمشاركة بكثافة وفاعلية في أعمال التحضير للمؤتمر محافظ أسيوط يوجه باستمرار حملات ضبط سيارات الكسح للقضاء على إلقاء مخلفات الصرف الصحي في الترع إعلام عبري: غارات إسرائيلية تستهدف ميناء الحديدة باليمن متحدث الكهرباء: اليوم آخر انقطاع للتيار ولا تخفيف للأحمال حتى نهاية الصيف وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يجتمع مع وزير الشئون الخارجية والتعاون بموريتانيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس هيئة قناة السويس

استقبل اللواء أركان حرب محب حبشي خليل محافظ بورسعيد ، بمكتبه اليوم ، الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، في لقائهم الأول بعد أداء " محافظ بورسعيد " اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية محافظًا لبورسعيد وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ .

وخلال اللقاء ، قدم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، التهنئة إلى اللواء أركان حرب / محب حبشي بمناسبة تكليفه محافظا لبورسعيد، متمنيا له التوفيق والسداد في استكمال مسيرة التنمية بالمحافظة الباسلة.

ومن جانبه ، وجه اللواء أركان حرب / محب حبشي محافظ بورسعيد ، الشكر للفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس ، مؤكدا على اعتزازه بهذه الزيارة، وتقديره لدور هيئة قناة السويس التاريخي، والتي تعتبر أحد أهم شرايين التنمية في مصر، متمنيًا مزيدًا من النجاح والتوفيق لهذه المؤسسة العريقة .

و أعرب اللواء محب حبشي عن تقديره للدور التنموي والخدمي لهيئة قناة السويس، ودورها الكبير في دعم ملفات التنمية بالمحافظة .

و أكد الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة على أهمية استمرار التعاون المشترك لدفع الجهود التنموية بالمحافظة في المجالات المختلفة ، موضحا أن قناة السويس تعد شريكا رئيسيا في عملية التنمية بمحافظات القناة في إطار دورها المجتمعي والخدمي الممتد على مدار تاريخها من خلال تبني مجموعة من المشروعات القومية.

في ختام اللقاء، قدم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس درع الهيئة إلى اللواء / محب حبشي محافظ بورسعيد، والذي أهداه في المقابل درع المحافظة.

click here click here click here nawy nawy nawy