الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته نورا علي: عبرنا عن نبض الشارع وفتحنا حوارًا متعمقًا دون خطوط حمراء مع الوزراء الجدد ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

فوز فريق ”الأحلام المصري” علي نظيره الانجليزي في بطولة Paris World Games

فاز فريق "الأحلام المصري" علي الفريق الانجليزي ب 5 اهداف مقابل هدف واحد في اولي مبارياته في بطولة Paris World Games المقامة حاليا في فرنسا.

وكان فريق " الأحلام المصري " قد وصل إلى فرنسا مؤخرا للمشاركة في هذه البطولة العالمية، والتي تقام في الفترة من 7 إلى 12 يوليو 2024 تحت 18 سنة.

وقد أنهى الفريق كافة الاستعدادات الفنية والبدنية تحت إشراف الجهاز الفني المتميز، بهدف تمثيل مصر بشكل مشرف بين الفرق الكبرى المشاركة من مختلف دول العالم.

يضم الفريق نخبة من أفضل اللاعبين الشباب في مصر، بقيادة كلا من كريم دحروج وزياد شاش في حراسة المرمى، ويوسف البدوي وحسن إبراهيم وعمر البدوي وحسن طارق ويوسف غنيم ودانييل وعمرو إسماعيل وفادي فضة وآدم العيسوي ويوسف الشافعي في خط الهجوم والوسط.

وتم تنسيق جهود الفريق بالتعاون بين "ذا ايجنسي" المتخصصة في تنظيم البطولات للمدارس الدولية، والبنك التجاري الدولي و بالم هيلز.

ويأمل فريق "الأحلام المصري" في تحقيق نتائج إيجابية ترفع من اسم مصر في هذه المنافسات القوية على هامش أولمبياد باريس 2024.

تُعد دورة الألعاب العالمية في باريس واحدة من أكبر البطولات الرياضية الدولية المتعددة للرياضيين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و19 عامًا وتتضمن المسابقة ثلاث رياضات كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد.

تستضيف دورة الألعاب العالمية في باريس مشاركين من 72 دولة مختلفة حول العالم، مما يجعلها حدثًا عالميًا حقًا.

يتنافس الرياضيون في هذه الرياضات الجماعية الثلاث الشهيرة مما يُظهر موهبة ومهارات الجيل القادم من نجوم الرياضة.

click here click here click here nawy nawy nawy