الزمان
9 عمليات نوعية لحزب الله ضد إسرائيل يوم الخميس زعيم كوريا الشمالية يبحث العلاقات العسكرية مع نائب وزير الدفاع الروسي وكيل مجلس النواب: حزم الحماية الاجتماعية تؤكد حرص الدولة على حماية المواطن وإعلاء مصلحته حريق يلتهم مخزن دهانات بمنطقة المرج شمال القاهرة الجمهور يرقص الدبكة ويغني مع كاظم الساهر في حفله بمهرجان العلمين البورصة تكسب 1.3% هذا الأسبوع الأمم المتحدة: قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية يتناقض مع القانون الدولي التعاون الإسلامي تعرب عن إدانتها مصادقة الكنيست الإسرائيلي على رفض إقامة دولة فلسطينية النائب عمرو فهمي: منح الثقة للحكومة يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المواطن النائب إيهاب وهبة: ثقة البرلمان في الحكومة تضعها محل مسئولية تجاه تلبية خدمات المواطنين رئيس الوزراء أمام البرلمان: كل التقدير لمن وافق على برنامج الحكومة الجديدة مجلس النواب يفض دور الانعقاد الرابع بعد منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مي فخري: نفسي أعرف اتطلقت ليه من هاني فرحات؟!

قالت الفنانة المعتزلة مي فخري، أن طليقها المايسترو هاني فرحات لم يتفق معها على الطلاق وأنها حصلت على مؤخر الصداق ولكنها لم تحصل على نفقة المتعة واستلمته عن طريق المحكمة ولم يكن هناك أي اتفاق ودي.

وتابعت مي فخري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل عبر فضائية "صدى البلد 2"، أنها لجأت للقضاء عقب تسليمها مؤخر الصداق فقط وأنها حاولت أكثر من مرة التواصل مع طليقها الانفصال بهدوء وحصل الطلاق في شهر مارس الماضي واستمرت تلك المحاولات قبل رفع الدعوى.

وأشارت مي، إلى أنها كانت تحب طليقها المايسترو هاني فرحات بشكل كبير للغاية، حيث أعجبت باهتمامه بها وتفاصيلها واندهشت من تصرفه لأنه كان يلبي جميع طلباتها ولم يحرمها من أي شيء وكانت الحياة بينهم رائعة.

وأوضحت مي فخري، أنه من الممكن أن يكون تسرع هاني فرحات في اتخاذ خطوة الطلاق، متسائلة:"نفسي أعرف أنا اتطلقت ليه.. أنا عملت إيه علشان اتطلق، هل استحالة العشرة بتظهر في يوم وليله علشان موقف".


وأختتمت مي فخري، أنها كانت موجودة في الرياض قبل طلاقها في شهر يونيو، وأنها لم تطلب منه أي شيء عقب الطلاق منه أو تقابله، :"عمري ما طلبت منه حاجه لأنه كان بيجبلي كل حاجه قبل ما بطلبها ومطلبتش منه أخلف لأن عندي بناتي وده كان اتفاقنا من الأول".

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

https://www.facebook.com/share/v/aVePuW6vGpJ471c6/?mibextid=oFDknk

click here click here click here nawy nawy nawy