الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته نورا علي: عبرنا عن نبض الشارع وفتحنا حوارًا متعمقًا دون خطوط حمراء مع الوزراء الجدد ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

النائب علاء قريطم: الحكومة تولي اهتماما غير مسبوقا بالصناعة والاستثمار

قال النائب علاء حمدي قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن بيان الحكومة امس الاثنين أمام نواب البرلمان يتسم بالشفافية والمصارحة، موضحا أن المرحلة القادمة مرحلة البناء الكامل.

وأكد قريطم في تصريحات له، أن رئيس الحكومة وعد خلال البيان بانخفاض الاسعار وتوفير السلع ، قائلا: «نأمل من الحكومة أن تكون واقعية في تنفيذ تلك الإجراءات والخطوات التي أعلنت عنها خلال برنامجها».

وأفاد عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن الحكومة وضعت نموذجا موسعا لكافة القطاعات والملفات من أجل عمل تنمية ونهضة حقيقية، كما أن بيان الحكومة شمل التعليم والصحة والمياه والصناعة والاستثمار والموانىء ، وتوفير فرص استثمارية وغيرها من الملفات، مشيرًا إلى أن برنامج الحكومة مشرف وقوي وفي حالة تنفيذه سنكون من الدول القوية المنافسة خاصة في مجالي الصناعة والاستثمار .

وعبر قريطم، عن أمله في توسع الدولة في التأمين الصحي من أجل المواطن المصري، حتى يشعر المواطن بحياة أفضل، متمنيا للحكومة التوفيق، قائلا «سيكون هناك توافق أكثر بين البرلمان والحكومة من اجل مصلحة المواطن»، مطالبا بضرورة التشديد الحكومي علي الأسعار والعمل على ضبط الأسواق.

click here click here click here nawy nawy nawy