الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته نورا علي: عبرنا عن نبض الشارع وفتحنا حوارًا متعمقًا دون خطوط حمراء مع الوزراء الجدد ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

استقالة وزير المالية أحمد كجوك من عضوية مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة عن تلقيها خطابًا من شركة مصر للتأمين بصفتها عضو مجلس إدارة الشركة، يفيد باستقالة أحمد كجوك من تمثيله لشركة مصر للتأمين في عضوية مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى، لتعيينه وزيرًا للمالية في الحكومة الجديدة.


وكانت شركة إيديتا للصناعات الغذائية، قد أعلنت على قبول استقالة حسن الخطيب من عضوية مجلس إدارة الشركة، وكذلك عضوية اللجان المنبثقة من مجلس الإدارة، بعد توليه منصب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية في التشكيل الوزاري الجديد.


كما أعلنت شركة إعمار مصر للتنمية، عن قبول مجلس الإدارة اعتذار نائب وزير المالية شريف فتحي الكيلاني عن عضوية مكتب "المتضامنون للمحاسبة والمراجعة-ارنست أند يونج" كمراقب حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر عام 2024، وقبول تعيين عمرو وحيد بيومي كمراقب حسابات الشركة عن نفس العام.

click here click here click here nawy nawy nawy