الزمان
رئيس الاتحاد العربي للنقل: بدء تشغيل خدمة جديدة لزوار مهرجان العلمين برامج أكاديمية متميزة (خاصة) بمصروفات لمرحلة البكالوريوس بكلية العلوم جامعة أسوان محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ببنها وحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.. عقب تحريك أسعار الوقود ضبط 3 عناصر إجرامية بالإسكندرية والقليوبية بحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة .. تقدر قيمتها المالية بـ2مليون جنيه 55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

عمر الرحباني وياسمينا زيتون يروجان للسياحة اللبنانية في كليب مشوار رايحين مشوار

أصدر المؤلف والمنتج الموسيقي عمر الرحباني فيديو كليب "مشوار رايحين مشوار" عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية، لتكون الأغنية الرسمية لحملة وزارة السياحية اللبنانية لعام 2024 من إخراج كريم الرحباني وبطولة ملكة جمال لبنان والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم ياسمينا زيتون.

العمل وفور إصداره حقق انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل، مع الكثير من التعليقات الإيجابية التي تشيد به وبالروح الجميلة التي ينقلها عن لبنان والموسم السياحي الواعد، ويقدم عمر في هذا الكليب تصور موسيقي جديد لأغنية "مشوار رايحين مشوار" التي صدرت عام 1980 من كلمات والحان غدي الرحباني، وتتضمن دعوة لزيارة أجمل المناطق في لبنان ليلاً ونهاراً، بالتعاون مع Rahbani3.0 و Phenomena لصاحبها سامي صعب.

تولى كريم الرحباني تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية، وأظهر مجموعة من أجمل الأماكن السياحية في لبنان ومعالمه الطبيعية والأمور التي يشتهر بها من مأكولات وسهرات والنشاطات الثقافية، بمشاركة عمر الرحباني الذي يعزف على البيانو وملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون التي تأخذ المشاهدين في هذا "المشوار" في أول ظهور رسمي لها بعد فوزها بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم.

إطلاق الحملة جاء في حفل ضخم أقيم في نادي اليخوت في واجهة بيروت البحرية برعاية وحضور رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وبدعوة من وزير السياحة وليد نصار، وعدد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية والفنية والإعلامية والعاملين في القطاع السياحي، وشهد الحفل العرض الأول عبر شاشة ضخمة ترافق مع تحليق لطائرة "سيسنا" تحمل شعار "مشوار رايحين مشوار" في سماء بيروت، وأجمع الحاضرون على ابداع عمر في الموسيقى وتقدمه هذه الأغنية العالقة في حنين الذكريات بأسلوب عصري راقي ومبتكر.

https://youtu.be/IgbRzNZ2FC0

click here click here click here nawy nawy nawy