الزمان
أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة محافظ أسيوط يستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات لوسط الصعيد للتهنئة على ثقة القيادة السياسية وزير الخارجية يلتقي نظيره الأنجولي على هامش أعمال القمة التنسيقية خالد عبد الغفار: أتوجه بالشكر للشركة المتحدة على تنظيم مهرجان العلمين جالانت: أزلنا القيود المفروضة على الهجمات الجوية في الضفة الغربية وزير الخارجية يلتقي مفوض الشئون السياسية والسلم والأمن بالاتحاد الأفريقي وزير الري يتفقد تحديث أنظمة تشغيل بوابات هويس ومفيض سد دمياط وتأهيل الكوبرى الخرسانى محافظ الغربية يبحث مع الشركة الوطنية للمقاولات العامة الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية توقيع برتوكول تعاون بين بحوث الصحراء وبنك المياه المصري لدعم الاقتصاد الوطني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

رسمياً.. إطلاق خط مواصلات جديد لخدمة «سكان أكتوبر الجديدة»

دشنت شركة «مواصلات العاصمة»، الإثنين الماضي، خط نقل جديد بمنطقة زهراء أكتوبر الجديدة «800 فدان سابقاً» لربطها بجامعة القاهرة بمعدل تقاطر «ساعة»، وإطلاق الخط رسمياً من محطته الرئيسية بجوار المسجد بحي اللوتس «قطاع ج سابقاً».

جاء ذلك بحضور السيد الأستاذ طارق الجيوشي رئيس مجلس الأمناء، والمهندسة أمل ممدوح نائب رئيس جهاز المدينة، والمستشار ممدوح محمد رئيس الإدارة المركزية للتنمية، ورئيس مجلس إدارة شركة مواصلات العاصمة المهندس أحمد عبدالعاطي، والمهندس ماهر الفقي مدير عام التنمية بالجهاز، والدكتور محمد عبدالمنعم وكيل المجلس ورئيس لجنة النقل والمواصلات، وبدعم من المهندس سيد متولى، رئيس جهاز تنظيم النقل الداخلى والدولي.

كما شارك في الاحتفالية عدد من أعضاء مجلس الأمناء على رأسهم الكابتن محمد معروف رئيس لجنة الشباب والرياضة، والمهندس ميلاد جرجس رئيس لجنة ذوي الهمم، والأستاذ عوض محمد عوض، رئيس لجنة الإعلام، وعدد من القيادات التنفيذية بجهاز المدينة.

ومن جانبه، قال السيد الأستاذ طارق الجيوشي، إن المجلس حريص على حل مشكلة المواصلات في المدينة وإزالة أي عراقيل تواجه خطط التنمية المستقبلية بالتعاون مع جهاز المدينة برئاسة المهندس محمد عبدالمقصود، مؤكدا أن انطلاقة خط المواصلات الجديد سيكون بداية حقيقية لمعالجة ملف النقل داخل المدينة.

وبدورها، أشادت المهندسة أمل ممدوح، بروح التعاون المثمر من أجل حل جميع الإشكاليات ومعالجة أغلب الملفات لتحقيق رؤية التنمية المستدامة للجمهورية الجديدة، موضحة أن جهاز المدينة بقيادة المهندس محمد عبدالمقصود، لا يألُ جهداً في تقديم يد العون والعمل على سرعة حل كل الملفات من أجل خدمة سكان المدينة.

وهو ما أيده المستشار ممدوح محمد، منوهاً بأن الجهاز يعمل بخطوات ثابتة ورؤية موحدة مع مجلس الأمناء بقيادة طارق الجيوشي، لتعزيز فرص التنمية المستدامة داخل المدينة.

فيما أعرب المهندس أحمد عبدالعاطي، رئيس مجلس إدارة شركة مواصلات العاصمة، عن سعادته بالتعاون مع جهاز المدينة ومجلس الأمناء، مؤكدا أن هناك تناغم وتعاون مثمر من أجل تقديم خدمة نقل متكاملة ومتميزة، متطلعاً على تعزيز التعاون وتقديم مشروعات نقل جديدة، كاشفاً عن خطة الشركة المستقبلية في إقامة خطوط نقل تربط المدينة بمدن القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية المختلفة تساهم في نقل المواطنين إلى الأقاليم.

كما قدم الدكتور محمد عبدالمنعم، الشكر لجميع القيادات التنفيذية وأعضاء المجلس الذين شاركوا في تدشين خط النقل الجديد، ملتمساً العذر للأعضاء الذين اعتذروا عن حضور هذا الحدث الذي وصفه بـ"الهام والمحوري" لخدمة سكان المدينة.

click here click here click here nawy nawy nawy