الزمان
55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل متحدث البترول: الدولة تقدم دعمًا يوميًا للسولار بقرابة 400 مليون جنيه 3 دراسات و6 طلبات مناقشة و17 اقتراح برغبة.. حصاد ” زراعة الشيوخ” بدور الانعقاد الرابع سحر طلعت مصطفى: اعتماد مبادرة دعم السياحة يحقق انتعاشة كبيرة في القطاع الحيوي النائب محمود عصام يتقدم بسؤال للحكومة بشأن خطتها لإنتاج السيارات الكهربائية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ كفر الشيخ يتفقد السوق الحضاري بشارع صلاح سالم

تفقد اللواء دكتور علاء عبدالمعطى، محافظ كفرالشيخ، السوق الحضرى المطور بشارع صلاح سالم، وسط مدينة كفرالشيخ، بمشاركة الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، لمتابعة الأسعار، والتأكد من جودة المنتجات، وناقش البائعين حول أسعار وجودة وتوافر السلع، مشددًا بإعلان الأسعار على السلع والمنتجات، ومتابعة أعمال المرافق والخدمات وتطهير السوق بصفة دائمة.

أكد محافظ كفرالشيخ، على أهمية السوق المطور فى تحقيق الإنضباط فى الشوارع والقضاء على الأسواق العشوائية، ومواجهة الإشغالات، وتوفير فرص العمل، وتحقيق مظهر حضارى لمدينة كفرالشيخ.

شدد محافظ كفرالشيخ، بالحفاظ على نظافة السوق، وإستمرار متابعة أعمال نقل الباعة الجائلين من شوارع مدينة كفرالشيخ الى الأسواق المطورة، مع التأكد من توفير جميع الخدمات اللازمة للباعة الجائلين، والعمل على إنشاء أسواق حضرية جديدة في باقى مدن محافظة كفرالشيخ، تتناسب مع أهداف الجمهورية الجديدة.

وخلال جولته إلتقى محافظة كفر الشيخ، بعدد من المواطنين، واستمع إلى طلباتهم موجها بإيجاد الحلول العاجلة لها والتواصل معهم ميدانيًا، مؤكداً أن المواطن هو المحور الأساسي للتنمية، ورضا المواطن هو هدفنا الأول.

جاء ذلك بحضور اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء دكتور سامح العزب، مدير الإدارة العامة للمرور بكفرالشيخ، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

click here click here click here nawy nawy nawy