الزمان
وزير التموين يبحث مع شركة TMT التعاون لإدخال سلسلة «مونوبري (Monoprix)» الفرنسية إلى السوق المصري ”أنتم أبنائي وإخوتي”.. وزير العمل يسلم ذوي الهمم عقود عمل نائب وزير الصحة والسكان يبحث مع محافظ الشرقية خطط تطوير المنشآت الصحية ومتابعة المشروعات الجارية وزير الاستثمار: نهدف إلى بناء بيئة يثق فيها المستثمر والقطاع الخاص شريك نجاح وزيرة الثقافة تستقبل رئيس اتحاد الناشرين المصريين لبحث سبل دعم صناعة النشر في زيارة غير مرتبة.. نائب وزير الصحة تتفقد مستشفى ديروط المركزي فجرًا وزير التموين يبحث مع شركة فودافون مصر التعاون في تنفيذ مشروع “CARRY ON” المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: الإعلانات المتداولة عن هدايا وخدمات بنكية مزعومة منسوبة للبنوك مزيفة الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو وزير الخارجية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة ”سكاتك” النرويجية هاني محمود: إنجاز تونس خطوة نحو استضافة مصر المرحلة الثانية من الألعاب الإقليمية للاولمبياد الخاص بنك مصر يرفع العائد على شهادة quot;القمةquot; الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ السويس يتفقد المركز التكنولوجي بالديوان العام ويلتقي عدد من المواطنين


قام اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، اليوم بزيارة المركز التكنولوجى بديوان عام محافظة السويس للوقوف على الخدمات التى تقدم للمواطنين.
وأكد محافظ السويس، على ايناس مصطفي مدير المركز بتسهيل الاجراءات على المواطنين والعمل علي حل المشاكل التي تقدم بالتنسيق مع الإدارات الأخرى والاحياء ، وانجاز العمل فى وقت قصير، وخدمة أهالى السويس
واكد المحافظ علي فريق العمل بالمركز ببذل كل الجهود من اجل الوصول الي المستهدف وهو خدمة المواطن السويسي كأولوية اولي .
واستمع المحافظ الي عدد من المواطنين القادمين للمركز لتقديم شككواهم وطلباتهم ، مؤكدا علي انه سيتم بحث كل الطبات التي تقدم للمركز ، قائلا اننا جميعا في خدمة المواطنين وهدفنا الاول هي خدمته .

click here click here click here nawy nawy nawy